أثبتت QNET نفسها مرة أخرى كقوة صلبة متينة في مؤتمر O’Con وWave’Con الذي طال انتظاره وهو الحدث الذي عقد في الأسبوع الماضي في أبيدجان، ساحل العاج في ملعب الرياضة Palais des Sports Triechville.

وقد أقيم هذا الحدث مع مؤتمر Wave’Con، وهو المؤتمر السنوي الرابع لـ Wave 15، وقد جمع هذا الحدث الرائع الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من 7000 مشارك، يمثلون أكثر من اثني عشر بلدا.

بدأ الحدث بحفل الافتتاح الذي احتشد فيه موكب من المشاركين المتحمسين وشقوا طريقهم إلى المكان. وكانوا يلوحون مجموعة من الأعلام ، في حين أن الأزياء المحلية الملونة وعروض الرقص أسعدت وأمتعت الحشود وتلقت أصوات التصفيق من الجمهور السعداء.

الرئيس التنفيذي لشركة QNET تريفور كونا والشريك V Partner دونا إمسون-ليكاروز، يحاط بهم مشجعين متحمسين.

وبحماسة بالغة، رحب الممثلون المستقلون بعودة QNET مرة أخرى في أفريقيا. وكانت هذه فرصة مثالية لعرض منتجات QNET الأكثر مبيعا والتي كانت معروضة في أجنحة مختلفة خلال المؤتمر.

وتم تسليم نحو 100 شهادة إلى خريجي المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني (SELI). وتقدم الخريجون الفخورون إلى المنصة حيث تلقوا مصافحة وتهنئة من الرئيس التنفيذي لشركة QNET تريفور كونا.

وتم تسليط الضوء على الخطاب المثير والملهم الذي يحرك الجمهور بشكل كبير. سفير العلامة التجارية ل QNET وبطل التايكواندو الأولمبي المميز شيخ صلاح سيسي شارك الجمهور بقصته الشخصية ورحلته إلى النجاح، والتي حظيت بأصداء الهتافات والتصفيق والإعجاب.

والتزاماً ثابتاً بأهداف برنامج الحياة المثالية لـ QNET والهادفة إلى تعزيز حياة صحية ونمط حياة شامل، قامت QNET بإطلاق مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، وعرضتها على الجمهور. وهذا يتماشى مع التزام QNET بتوفير الصحة الجيدة والعافية والرفاهية للجميع.

وحدثت عدة أنشطة مثيرة مما أسعد وأمتع الإيفواريين والمشاركين من الدول الأخرى. أقيمت عدة أجنحة لعرض منتجات QNET الأكثر مبيعا، لتقديم فرص أعمال لجمهورنا الحاضرين. تمكنت هذه الأجنحة من جذب اهتمام الحشود الذين شعروا بسعادة غامرة لمشاهدة وتجربة استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية وإيجاد طرق لشرائها.

مؤتمر O’Con السنوي الأول (OSCARS) انطلق مباشرة بعد انتهاء Wave’ Con  وشهد الحدث الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من 5500 مشارك من أكثر من 15 بلدا.

بدأ حفل الافتتاح مع الكثير من الفخامة والروعة والبهجة الفائقة وكان مليئاً بالإثارة والحيوية. وتضمن هذا اليوم المثير العديد من العروض الثقافية الأفريقية الملونة مثل الرقصات الثقافية الحية والعروض الموسيقية.

وكان من ضمن فعاليات المؤتمر O’Con حفل تخرج معهد التعليم الإلكتروني السويسري (SELI) الذي تم خلاله تسليم ثمانين شهادة للخريجين. ويظهر العدد المتزايد من الخريجين مدى نجاح المعهد في تزويد طلابها بالمهارات اللازمة وتحسين الفرص للطلاب ليصبحوا رجال أعمال ناجحين.

وكان من ضمن الحضور أيضا كبار الشخصيات البارزين ومنهم حجي ضيوف أسطورة كرة القدم السابقة في سنغال، ورئيس المجلس العام لـFerke ، السيد كوني لاسينا كاردوسي، ملك باسام أسيمين نوغبو، ومدير الأمن الوطني في ساحل العاج العقيد واتارا بن عزيز.