كلما ارتفع تلوث المياه زاد الاقبال على شراء فلاتر المياه في المنازل بحثاً عن مياه شرب نظيفة وآمنة بسعر مناسب. وبالملاحظة الدقيقة نجد أن معظم فلاتر المياه التي تطابق معايير السلامة وتتوافق مع احتياجات المستهلك تأتي بأسعار تقريباً متطابقة. لذلك يقع المستهلك دائماً في حيرة في اختيار نوع الفلتر المناسب والاكثر سلامة.

ونقدم لك في هذا التقرير مجموعة من النصائح المهمة لسلامتك وسلامة اسرتك عن اختيار الفلتر المناسب فيجب عليك أولا التأكد من شهادات الجودة المرفقة مع فلاتر المياه قبل الشراء فذلك يعني ان هذا الفلتر قد خضع لمعايير جودة المياه قبل الاستخدام ولابد من التأكد ان هذه الفلاتر تقوم باحتجاز الشوائب العالقة بداخل المياه وازالة الكلور الزائد بالماء وحذف المواد العضوية التي تسبب مرض السرطان ومنع البكتريا والفيروسات والأملاح الثقيلة الغير ذائبة.

وتعتبر شركة HomePure رائدة منتجات كيونت، واحدة من أفضل الشركات التي تقدم فلاتر مياه بأفضل تكنولوجيا مدعومة بنظام ترشيح ” HomePure Nova ” الجديد الذي أستطاع أن يحصل على شهادة NSF/ANSI 401، والتي تعد من أهم وأحدث الشهادات المُقدمة من منظمة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة. وهو ما يأتي ذلك انطلاقاً من ايمان شركة “كيونت” بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق مكفول لكل شخص لضمان سلامة وصحة الإنسان.

ويعد فلتر”HomPure Nova”  من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً حيث يعمل بنظام 9 مراحل لترشيح المياه وتستخدم تقنية الترشيح الفائقة المعروفة بـ(ultrafiltration(UF  كأول المراحل لترشيح المياه؛ وهذا ما يميز نظام ترشيح “HomPure Nova ” الجديد، الذي يعتمد في عمله علي تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد علي إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات مما يجعل منها من بين أفضل علامات تجارية في تقديم تلك التقنية المتقدمة.

الجدير بالذكر ان “HomePure Nova” شاركت مؤخراً في فعاليات المنتدى العربي الرابع للمياه تحت عنوان “الشراكة في المياه .. مشاركة في المصير” في القاهرة حيث شهدت فعاليات المنتدى إقامة المعرض الثالث للمياه العربية بمشاركة ورعاية هوم بيور “HomPure Nova”  أحد منتجات شركة كيونت بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية  وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة، التي تهم المنتفعين وأصحاب المصلحة في مجال المياه في المنطقة، حيث استعراض أحدث ابتكاراتها في هذا المجال، وأشاد الحضور بالتقنية الفريدة التي تحتوى عليها فلاتر HomPure Nova ، كما حرصوا على تذوق المياه التي استعرضتها HomPure Nova من خلال فلاترها.