في محاولة لدعم دعوتنا لترويج التسويق الشبكي الاحترافي، بدأنا حملة #QNETPRO في جميع أنحاء العالم، ميثاق من QNET والممثلين المستقلين لدينا لنكون في صدارة عملية ترويج البيع المباشر بشكل مهني احترافي قانوني ناجح.

وتشمل الحملة تقديم معلومات مفيدة عن التسويق الاحترافي من خلال التدريبات والفعاليات والمواد الترويجية التي تتوفر على الإنترنت وعلى شكل مطبوعات والتي يتم توزيعها في الفعاليات العالمية وفي جميع مكاتب QNET.

محادثات QNETPRO

محادثات QNETPRO عبارة عن سلسلة من المقابلات التي أجريت مع المهنيين المحترفين الناجحين في التسويق الشبكي في شركة QNET. من خلال قصص النجاح الحقيقية، نشجع ونلهم الممثلين المستقلين لبناء الأعمال المستدامة من خلال الانخراط شخصيا في أنشطة البيع لشبكة التسويق الصادقة الشفافة والاحترافية.

فواصل كتب QNETPRO

لقد أدرجنا مجاناً فواصل كتب #qnetpro بطبعة محدودة مع كل شحنة إرسال لمنتج QNET. هذه فواصل الكتب المصممة الخاصة تتحدث عن الصفات الأساسية لـ #qnetpro  وهي الإنصاف والصدق والأمانة والمسؤولية والنزاهة.

لافتات QNETPRO

بعد إطلاق برنامج تدريب QNETPRO، قامت مكاتب QNET في هونغ كونغ والفلبين وسنغافورة وميانمار وإندونيسيا (بالي وسورابايا) وتركيا ببذل جهود واسعة لرفع مستوى الوعي حول QNETPRO من خلال عرض لافتات QNETPRO في مناطق الاستقبال في مكتبنا، حيث يمكنك أن تقرأ بوضوح وتحفظ في القلب شعار “مواضيع النزاهة في النجاح”.

تدريبات QNETPRO

هذا جزء مهم آخر من الحملة. خلال هذه التدريبات، نسلط الضوء على كيف أن شركة QNET تدعم قضايا المسؤولية والنزاهة باعتبارها أسس قوية لشركات تسويقية ناجحة ومستدامة في مجال التسويق. وتدعم هذه الدورات التدريبية ميثاقنا بإعطاء صناعة البيع المباشر الموزعين الأذكياء الأكثر ذكاء واحترافاً ونجاحاً.

هذا العام، قام فريقنا من المدربين لـ QNETPRO بتدريب أكثر من 13،000 من الممثلين المستقلين بـ6 لغات في أكثر من 35 موقعا في جميع أنحاء العالم. وهي تشمل هونغ كونغ وميانمار وسنغافورة ودبي والفلبين وجورجيا والكويت وتركيا والسودان وتنزانيا. العديد من المدن في أنحاء روسيا وكازاخستان وجنوب آسيا وإندونيسيا وغرب أفريقيا أقامت كذلك لتدريبات QNETPRO.

لدينا مجموعة من الممثلين المستقلين النشطين الملهمين المتميزين في أستانا وأوسكيمن في كازاخستان وهم بالتأكيد في طريقهم إلى تصنيف التقدم!
قادتنا في غرب أفريقيا وضعوا ميثاق QNETPRO في قلوبهم.
تحية لممثلينا المستقلين من اندونيسيا!
فريق QNETPRO في تنزانيا والسودان
الجميع يبتسمون بعد التدريب مع القادة في ساحل العاج.
لدينا الممثلين المستقلين في ميانمار وهم معتمدين كفريق QNETPRO .
شعرنا بالإثارة والبهجة والحماسة حقاً مع الحشود الضخمة في باتومي وتبليسي في جورجيا والذين شاركوا في التدريبات.

هل تريد أن تعرف ما الواجب القيام به لتصبح #qnetpro حقيقياً؟ لدينا قائمة قوية من المدربين لـ#qnetpro هنا لدعمكم. ويغطي تدريب QNETPRO خطة التعويض لـQNET للتركيز على تصنيف التقدم والصيانة وأدوات التسويق الاحترافية والسياسات والإجراءات. هل ترغب في تقديم طلب للتدريب بالنسبة لك وفريق البيع لديك؟ يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني من خلال network.integrity@qnet.net وسنكون على اتصال معكم.