شهدت فعاليات المنتدى العربي الرابع إقامة المعرض الثالث للمياه العربية بمشاركة ورعاية هوم بيور “HomePure” أحد منتجات شركة كيونت بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية التي تساهم وتدعم قطاع المياه في البلاد العربية والجهات الدولية المعنية بشئون المياه. وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة، التي تهم المنتفعين وأصحاب المصلحة في مجال المياه في المنطقة، فضلا عن استعراض أحدث الابتكارات في هذا المجال، بهدف القضاء على مشاكل تلوث المياه وتوفير مصادر شرب آمنة.

قالت أيمون لي، مديرة تسويق منتج هوم بيور إن مشاركة هوم بيور “HomePure” في هذا المعرض المهم تأتي انطلاقا من حرص الشركة المساهمة في الجهود الدولية والعربية المبذولة في هذا الإطار، خاصة وأن الحصول على مياه شرب نظيفة وآمنة يعد من أهم المشكلات التي تواجه البشر، بل أن الغالبية العظمي من الذين يحصلون على مياه شرب نظيفة في العالم – كما اكدت دراسات علمية حديثة – مهددين بالتعرض لمشاكل بسبب الأحماض المالحة، والأملاح، والفضلات السامة التي تصل إلى موارد المياه الطبيعية.

وأوضحت أن المياه على سطح الأرض معرضة بشكل كبير للتلوث وهو ما يتطلب بذل الكثير من الجهود للحفاظ عليها نظيفة وخالية من أى ملوثات مما ينعكس ايجابيا على صحة الإنسان. لذلك فنحن حريصون على مواصلة تطوير منتجاتنا من خلال الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى المشاركة في زيادة الوعي باهمية الحصول على مياه نظيفة وآمنة، ونجحت الشركة في هذا الاطار في ابتكار فلاتر HomePure التي سيتم استعراضها داخل المعرض المقام على هامش المنتدي، مؤكدا أن هذه تمثل الحل الأمثل لضمان مياه نظيفة، وصحية للجميع.