ونحن نعلم جميعا عن الفوائد الصحية العجيبة من شرب مياه Pi-Water أو المياه  الحيوية التي تخرج من جهاز HomePure  الخاص بك. تم اكتشاف هذه المياه في اليابان من قبل الدكتور أكيهيرو ياماشيتا في عام 1964، على المستوى الجزيئي، تشبه المياه الحيوية تماماً مثل المياه الموجودة داخل الكائنات الحية. ولكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على المزيد من الفوائد من ذلك؟

انظر أيضا: ما هي المياه الحيوية ولماذا يجب شربها؟

في حين أن المياه في مدينتك نظيفة، ولكنها تحتوي على مادة الكلور والمواد الكيميائية الأخرى التي تؤدي إلى تساقط الشعر وجفاف الجلد. جهاز HomePure Nova  يعمل كفلتر حيث يساعد على إزالة هذه المواد الكيميائية، ويساعد على تقليل التأثيرات على الجلد وأسباب الحساسية للشعر.

انقر هنا لجهاز HOMEPURE NOVA

وفيما يلي قائمة من الطرق التي من خلالها يمكن للمياه الحيوية من جهاز HomePure أن تساعدك على تلبية حاجات بشرتك وشعرك!

المياه الحيوية وبشرتك

غسل بشرة وجهك بمياه Pi-water  سيساعدك على إزالة الشوائب العميقة لبشرتك، مما يؤدي إلى بشرة أكثر صفاء وتقليل  البقع السوداء بشكل ملحوظ. عناقيد الماء للمياه الحيوية هي الأصغر وبالتالي يمكن امتصاصها في الجلد بسهولة، مما يساعد على إزالة الملوثات والحفاظ على رطوبة بشرتك.

يمكن أن تؤدي كثرة غسل الوجه إلى جفاف البشرة، وخصائص المياه الحيوية تساعد على جعل بشرتك تحس بالنداوة والحيوية والانتعاش. اغسل وجهك يوميا بالمياه الحيوية من جهاز HomePure للمساعدة في إزالة انسداد المسام وتغذية بشرتك. وهذه التغذية تؤدي إلى بشرة أفضل وجلد أكثر صحة.

المياه الحيوية وشعرك

بفضل قدرة حهاز HomePure Nova على إزالة المواد الكيميائية وغيرها من الجسيمات من الماء، فإن المياه الحيوية التي تخرج من هذا الجهاز نقية وخفيفة جداً، مما يساعد على منح الرعاية التي تستحقها فروة الرأس. الشعر يفقد تألقه لأنه يفقد رطوبة. مع المياه الحيوية وخصائصها الفائقة الامتصاص، سيستعيد شعرك تألقه ولمعانه.

إن الملوثات والعوامل البيئية الأخرى وكذلك المواد الكيميائية الموجودة في مياهك ستجعل شعرك جافاً ومتجعداً. يمكنك اللجوء إلى علاجات كيميائية مختلفة لشعرك، ولكن أفضل وأبسط حل هو استخدام المياه المناسبة. مع المياه الحيوية ستحصل على العلاج السهل والطبيعي والذي يمكن أن يعمل بشكل عجيب. اشطف شعرك مع المياه الحيوية الباردة التي لن تزيل الشوائب على فروة رأسك فقط ولكن أيضا تجعل الطبقة العليا من شعرك مرنة، مما يجعل شعرك لطيفاً وناعماً.

انظر أيضا: التجربة مع جهاز HomePure: مياه Pi-Water الحيوية هي المياه الحية