(مجموعة منتجات Sun&Moon)

هل ترغب بأن تبقى في صحة وعافية وأن تبدو أكثر صحياً وأنيقاً وأن تهتم بصحة الشعر على رأسك؟

يمكنك أن ترفع مستوى نمو شعرك وتقوي صحته إلى المستوى الأفضل من خلال استخدام المكملات والعناصر الغذائية الصحيحة.

فما هي تلك الفيتامينات الهامة لنمو الشعر؟

الزنك

الزنك مهم لتحسين صحة بصيلات الشعر. إن الخلايا التي تبني وتنبت الشعر معتمدة أساساً على مادة الزنك لمساعدتها على أداء وظيفتها بكامل كفاءتها، كما أن نقص مادة الزنك يمكن أن يسهم في فقدان الشعر.

كيف ذلك؟ يساهم الزنك في الأنشطة الوظيفية في بصيلات الشعر حيث يعمل كمثبط قوي لانحدار البصيلات، فضلا عن أنه يسرع عملية تجديد وانتعاش بصيلات الشعر.

البيوتين والفيتامينات B5 (حمض البانثينيك)

فيتامين B5 الذي يعرف أيضا باسم حمض البانتوثنيك يساعد على تحسين الدورة الدموية في جسمك والذي يزود فروة رأسك وبصيلات شعرك بالأكسجين اللازم ويساعد مع نمو الشعر بجانب مكافحة رقة الشعر ومنع تساقطه.

الحديد

نقص الحديد في النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر وكذلك انخفاض مستويات عنصر الفيراتين وهو البروتين الذي يخزن ويحتفظ بالحديد في الجسم. وعدم توفر الحديد الكافي، لن تكون خلايا الدم الحمراء قادرة على توفير ما يكفي من الأوكسجين، وبالتالي لا يمكن الحصول على ما يكفي من الحديد حتى يتمكن من استعادة نمو الشعر.

فيتامين C

مع تقدمنا في السن، يزيد إنتاج الجذور الحرة ويقل مقدار الانزيمات المضادة للأكسدة التي تدافع عن الجسم من هذه الجذور الحرة. ونتيجة لذلك، أصبحنا نتعرض لتلف البينة الخلوية وضعف الشعر حيث أن الإجهاد التأكسدي يساهم في عملية الشيخوخة. يساعد فيتامين C في مكافحة الإجهاد التأكسدي الذي يسبب ظهور الشعر الرمادي وتساقط الشعر.

فيتامين D

يحمي شعرك من الانكسار بسهولة. لماذا؟ إن بصيلات الشعر حساسة جداً للهرمونات وإن فيتامين D هو هرمون يلعب دوراً هاماً في تمايز نمو الخلايا.

وبالتالي، يمكننا أن نرى أن نقص الفيتامينات والمعادن يمكن أن يؤدي إلى سوء صحة الشعر.

أفضل حل؟

مع منتجات LifeQode Sun&Moon ، لم يعد هناك ما يدعو للقلق! استخدم منتجات Sun&Moon  باستمرار ليلاً ونهاراً ستلاحظ عجائب وفوائد لصحتك وكذلك صحة شعرك!

لماذا ا؟

منتجات Sun&Moon مكونة من المعادن والمغذيات الأساسية وتشمل كل الفيتامينات الخمسة المذكورة أعلاه والتي يساهم كل منها في تغذية جسمك ككل!

أدخل بعض هذه التغيرات الغذائية في نظامك الغذائي وستلاحظ كيف ستكون صحة شعرك بعد الآن!

المراجع

Top 6 Vitamins for Hair Growth (#2 Is Essential)

http://www.livestrong.com/article/87486-b6-b12-benefits/