طاقة الخلايا هي طاقة حيوية

تعد الصحة المُقوِّم الرئيسي للحياة السليمة، ويتمثل أساس الصحة في أصغر وحدة في الجسم، وهي الخلية البشرية. يعمل Sun وMoon على تقوية الخلايا عن طريق استخدام الفيتامينات والعناصر الغذائية المتعددة، ولا سيما التي تتوافق مع الاحتياجات الغذائية للجسم في الصباح SUN وفي المساءMOON.  وبهذه الطريقة، تضمن مجموعة المكونات تزويد الخلايا بالعناصر الغذائية باستمرار طوال اليوم.

العمل الجماعي لتعزيز الصحة

يحتاج الإنسان إلى المجموعة المناسبة من الفيتامينات والمعادن حتى يتمتع بصحة مثالية، وباستخدام هذا المفهوم، يحتويSun وMoon على مجموعات من المكونات التي تعمل معًا بشكل متكامل وتم تركيبها معًا للاعتناء بالصحة العامة للجسم ككل، مما يضمن تزويد الخلايا بكل ما تحتاجه بشكل شامل.

–           توفر مجموعة الطاقة مزيدًا من الحيوية؛ حيث تساهم مكونات الماغنسيوم والريبوفلافين وفيتامين B12 والحديد في الوقاية من الإجهاد.

–           تعمل مجموعة وظائف الخلايا على تزويد الجسم بالحديد والماغنسيوم والزنك وفيتامين B12، والتي تؤدي كل منها دورًا في عملية الانقسام الخلوي. كما يلعب فيتامين A دورًا في عملية تخصص الخلية.

–           تهتم مجموعة التركيز بالأداء العقلي؛ حيث يساعد حمض البانتوثينيك في تعزيز الأداء العقلي، بينما يساهم الحديد والزنك في الحفاظ على وظائف الإدراك.

–           يوجد في مجموعة بناء العظام الكالسيوم والماغنسيوم وفيتامين D، وهي العناصر اللازمة للحفاظ على صحة العظام والأسنان.

–           واعتمادًا على الزنك والسلينيوم، تساهم مجموعة الجمال في الحفاظ على صحة الشعر والأظافر. يساهم النحاس والمنجنيز في الحفاظ على صحة الأنسجة الضامة.

–           تساعدك مجموعة وظائف العضلات في الحفاظ على نشاطك باستمرار – حيث يساهم الماغنسيوم والكالسيوم في

الحفاظ على وظائف العضلات الطبيعية.

سيتم بالتالي تزويد خلاياك بمجموعة فعالة من المواد النشطة على نحو أمثل. يحتوي Sun وMoon على العديد من المكونات الأخرى القيِّمة، مثل coenzyme Q10 والكولين وأل-كارنيتين وريبوز وإنزيمات وأحماض أمينية وعناصر نادرة وخلاصات نباتية.

يلتزم Sun وMoon، الذي يتم إنتاجه في ألمانيا، بأعلى معايير الجودة، وهو غني بالألوان والنكهات الطبيعية فقط – وبالتالي فإنه يناسب النباتيين – ولا يحتوي على جلوتين أو لاكتوز. كما يمكن للجميع الاستمتاع به والاستفادة منه.

مزيج من المواد مثالي للصباح والمساء

بما أن للجسم احتياجات غذائية متنوعة في الصباح والمساء، تنقسم المواد الفعالة إلىSUN وMOON.

سوف تتيح لك العناصر الموجودة في SUN البداية المثلى في الصباح، بينما يهدف MOON إلى تجديد نشاط الجسم بعد أنشطة اليوم.

SUN

استمتع بانطلاقة رائعة الآن! في الصباح، سوف يعمل كيس واحد من SUN مذاب في الماء على تنشيط خلاياك وتزويدك بالطاقة طوال اليوم. استمتع بمذاق الرمان والتوت البري والكاي المنعش، مع العلم أنك تقدِّم شيئًا نافعًا لخلاياك.

MOON

صُمم MOON لتزويد الخلايا بالعناصر الغذائية التي تحتاجها للتجدد أثناء الليل. فإلى جانب المذاق الرائع للنعناع والبرتقال، يحتوي Moon على الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تهدئة الجسم والحفاظ على توازنه بشكل جيد. يساهم الزنك في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي وانتظام عملية الأيض للكربوهيدرات والدهون.

Sun Moon