لم يكن التمتع بما يتعهد #qnetpro بتقديمه بهذا القدر من الأهمية من قبل. مع وجود عدد قليل من الأشخاص المهووسين بتحقيق الثراء السريع والنيل من شرعية البيع المباشر باعتباره عملاً اختياريًا، فإننا تطرقنا إلى الالتزام بمراعاة مدونة قواعد الأخلاق والسلوك من QNET. إن كونك #qnetpro يُمكِّنك من إنشاء شبكتك بالطريقة الصحيحة، ويعد طريقًا أكثر استدامة لتحقيق النجاح.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى أدوات الأعمال التي تحتاجها لتغيير ذاتك لتصبح محترفًا في مجال التسويق الشبكي.

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى مكتبك الافتراضي.

الخطوة الثانية: انقر فوق “أدوات الأعمال” في شريط القائمة.

 

الخطوة الثالثة: انقر فوق رمز الكتاب الإلكتروني بجانب الأدوات التالية:

  • التسويق الاحترافي الوحدة 1: QNET كشركة بيع مباشر قانونية
  • التسويق الاحترافي الوحدة 2: فهم التسويق الاحترافي
  • التسويق الاحترافي الوحدة 3: مدونة قواعد الأخلاق والسلوك من QNET

Picture1

Picture1

يمكنك أيضًا النقر فوق رموز PDF بجانب الأدوات التالية للاطلاع على النشرات الإعلانية والعروض التقديمية التي ستساعدك بالفعل في فهم التسويق الشبكي الاحترافي:

  • النشرة الإعلانية للتسويق الاحترافي
  • العرض التقديمي للتسويق الاحترافي

تبلغ قيمة مجال البيع المباشر183.7 مليار دولار اعتبارًا من 2015، مما يوضح متوسط معدل النمو في 3 أعوام 7.2%. ويعد أحد المجالات الفريدة التي ازدهرت بقوة خلال فترة الركود العالمي. ويساهم بشكل إيجابي في الاقتصاد ودعم أصحاب المشروعات، مما جعل من العمل الحر هدفًا واقعيًا يمكن تحقيقه.

فرصة QNET فريدة – حيث يتاح لك نظام التجارة الإلكترونية الأساسي الدائم لشراء المنتجات الأساسية التي تُعزّز من حياتك، ويمكنك أن تصبح صاحب مشروع دون الخضوع للنظام الروتيني للشركات، وستحظى بالكثير من الفرص لتطوير الذات من خلال الدورات التدريبية المجانية المقدمة شهريًا.

إن وعدك بأن تكون دليلاً حيًا لـ #qnetpro سيقطع شوطًا طويلاً في تغيير السمعة السلبية التي ترتبط بمجال التسويق الشبكي ككل. كما أن المضي في تنفيذ الأقوال يعتبر ميزة ينبغي أن تفخر بالتحلي بها ونحن على يقين بأنه من خلال التزامك يمكننا مضاهاة باقي المجالات الشائعة على صعيد عالمي.

 

شاهد أيضًا: فيديو: أنا ممثل مستقل لشركة QNET. أعمل بأمانة وإنصاف!