من أجل الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بشكل مميز، يسعد كيونت،  أن تشجع السيدات على الاهتمام بصحتهن ووضعها على قمة أولوياتهن من أجل صالحهن ومن أجل صالح الأفراد المحيطين بهن. ومن منطلق تفهم الشركة للقيمة التي تمثلها صحة النساء في عالمنا متسارع الخطى، تقدم الشركة مجموعة منتجات LifeQode الصحية التي يمكنها تقديم يد المساعدة للسيدات للعناية بصحتهن بشكل يومي. فهذه مكملات غذائية تهدف إلى تحسين الصحة شيئًا فشيئًا بشكل طبيعي والتمتع بحياة مديدة مفعمة بالنشاط والحيوية.

مجموعة منتجات LifeQode نباتية 100%، وتمتاز بتركيبة لاستعادة التوازن بجسم الإنسان عن طريق توفير الاحتياجات الغذائية للمستهلك من خلال استخدام خلاصات غذائية طبيعية. وتتضمن المجموعة Kenta وEDG3 وBerry Xtreme وAlloe V. ويمكن مزج المنتجات معًا والجمع بينها لملاءمة احتياجاتك الغذائية اليومية.

ونظرًا لأن المرأة أصبحت تحرص على العمل أكثر من ذي قبل، فإن العادات الغذائية غير الصحية وعدم انتظام أنماط النوم ومستويات الإجهاد والاكتئاب والقلق الناجمة عن الاجتهاد في العمل تؤثر سلبًا على صحتها، ببطء وبشكل حاد أحيانًا. ومن الأمراض الشائعة التي تصيب النساء السرطان ومشاكل الصحة العقلية وأمراض القلب والسكتة الدماغية والسكر، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. لذا، فلا عجب أن هذه الأمراض قد تنجم عن نمط الحياة غير الصحي والمخاطر البيئية التي قد يتعرّض لها الفرد.

علينا أن نهتم بأجسامنا حيث إننا نكون عرضةً للجذور الحرة والضغوط والتلوث وغير ذلك الكثير يوميًا. فالمرض يحرمنا من التمتع بالحياة ذاتها. ولذا، واحتفالاً بيوم المرأة، فإننا نفتح أبوابنا لتثقيف الجميع بشأن أهمية تناول المكملات الغذائية وفوائد التمتع بجسم وعقل سليمين. كما نُقدِّر في كيونت أهمية التوازن، حيث إنه يعد أساس الحياة السعيدة.

lifeqode-edg3

EDG3  EDG3 عبارة عن تركيبة محمية ببراءة اختراع أمريكية، وهو مشروب يومي بنكهات التوت المختلطة يساعد في تنشيط قدرة الجسم على إنتاج الجلوتاثيون – الذي يعد أقوى مضاد للأكسدة داخل الخلايا، عند الحاجة إلى ذلك، ويعمل على تعزيز المناعة وحماية كل عضو من أعضائك من الأضرار الناجمة عن السموم والجذور الحرة والأمراض والعدوى. كما أن هذه التركيبة ثبتت فعاليتها علميًا في الأداء بشكل أفضل مقارنةً بالتركيبات الأخرى الموجودة في الأسواق، وذلك بفضل تقنيتها الفريدة التي تضمن أعلى امتصاص في الخلايا. وهذا يعني أنها توفر للجسم فوائد صحية أخرى.

lifeqode-kenta 

Kenta – Kenta تركيبة غذائية طبيعية لذيذة المذاق من أوكيناوا. وهي عبارة عن مسحوق شراب بنكهة الخوخ مستخلص من الصويا اليابانية والأرز والبطاطا الحلوة. يوفر Kenta التأثير المتوازن لهرمون النمو البشري الذي يؤدي إلى منع ظهور آثار التقدّم بالسن ويمكن من التمتع بالقوة والصحة والعافية، حيث يصفه الأطباء وتؤكد فوائده الدراسات.

lifeqode-berry

Berry Xtreme – Berry Xtreme ثورة في مجال مضادات الأكسدة المنشطة! وهو يحتوي على مكونات تتضمن أعلى نسبة من مضادات الأكسدة. يشتمل المسحوق الأرجواني سهل الاستخدام على ست فواكه مختارة بعناية مثل توت ماكي والعنب والكرز الهندي والتوت وتوت العليق والتوت البري. ولا يحتوي على مواد حافظة أو سكر مضاف.

وعلاوةً على ذلك، ترى كيونت أيضًا أن هناك المزيد مما يمكن تقديمه للحفاظ على الصحة والعافية أكثر من مجرد ما يتم من خلال تناول المكملات الغذائية. إن التمتع بحياة متوازنة وتناول الكمية المناسبة من الخضراوات والفاكهة الطازجة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام تعد كلها أمورًا أساسية للحفاظ على صحة الفرد بوجه عام. لذا، احرص الآن على اختيار نمط حياة صحي لاتباعه وستجني ثمار مجهوداتك على المدى الطويل. صحتك هي ثروتك.