هل الماء الذي تشربه صحي بدرجة كافية

يشكل الماء 70% من مكونات الجسم. يشكل ماء الشرب الصحي أهمية بالغة.

“لا يستغرق الماء سوى مدة قصيرة نسبيًا، ما بين 30 ثانية إلى 20 دقيقة بحد أقصى، حتى يتم امتصاصه في الجسم ويبدأ في التأثير على كل عضو منه”، وهذا ما ذكره الدكتور جيون هيونج تاج، أحد خبراء المياه  من كوريا الجنوبية.

الحمضية – عدو مجهول

  • تعتبر الحمضية أحد أكثر الأسباب الشائعة في مشكلاتنا الصحية.
  • تتمثل أسباب زيادة مستويات الحمضية لدينا في الطريقة التي نأكل ونشرب بها، وعدم ممارستنا للتمارين ومستويات الضغط والتلوث البيئي.
  • فالحمضية مثل الصدأ الذي يتسبب في تآكل أجسامنا ببطء.

ما مستوى الحمضية لديك؟ – نظرًا لأن معظم أنماط الحياة العصرية حمضية، فإن الكثير منّا يتعرض لخطر الإصابة بمشاكل صحية! فجميع المأكولات والمشروبات التي نتناولها بشكل يومي لها خواص حمضية ومحايدة وتعمل على زيادة القلوية.

home-pure-water-glass

من الضروري محاولة الحفاظ على مستوى الرقم الهيدروجيني (pH) (حوالي 7 إلى 7.4) في حالة متوازنة لضمان التمتع بصحة جيدة.

وللحفاظ على هذا التوازن، يقوم الجسم دومًا بزيادة المستوى القلوي بداخله ذاتيًا من خلال معادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والماغنسيوم.

الماء متعدد العناقيد الدقيقة يعد أحد الخواص المعروفة للماء القلوي.

تفتيت العناقيد هي عملية يتم فيها استخدام التحليل الكهربائي لتقسيم عناقيد الجزيئات الكبيرة في الماء، والتي عادةً ما تتجمع في مجموعات مكونة من 11 إلى 16 جزيء، بحيث تعمل على تقليل هذه المجموعات لتتكون من 5 إلى 6 جزيئات.

يساعد الماء متعدد العناقيد الدقيقة على تحسين عملية الإماهة وزيادة كفاءة التخلص من فضلات الجسم.

يساعد المنتجان عصا HomePure Alkaline Stick القلوية ودورق HomePure Alkaline Jug القلوي على زيادة نسبة قلوية ماء الشرب العذب، بحيث يصبح الماء صحيًا ويعمل كذلك على تحسين صحتك.

لشراء هذا المنتج انقر هنا