qnet-logo

تعد شركة “كيونت” من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال البيع المباشر والمعروفة من قبل ملايين الأشخاص حول العالم بمنتجاتها و نشاطتها المتنوعة. و ما لا يعرفه الكثير من الناس، أن شركة “كيونت” تتميز رسالتها انها ليست منحصرة في تحقيق مكاسب مادية فقط، بل تسعي الشركة الي التميز الي ما وراء ذلك بتحسين مستوي المعيشة للأفراد وتمكينهم من اجتياز كل ما يعانون منه و أيضا التعليمية والبيئية والثقافية ومبادرات الإغاثة.

فالشركة  لها دور رائد ومتميز في إسهام مسؤوليتها الاجتماعية بتقديم افضل ما لديها للعالم، و وجود مؤسسين يتسمون بالطابع الانساني ولهم تاريخ حافل من الأعمال الخيرية.  فمن ثم انشأت شركة “كيونت” مؤسسة لقطاع المسؤولية الاجتماعية “ارتق بنفسك لكي تساعد البشرية” (RYTHM Foundation) وتتجسد هذه الفلسفة في العديد من المبادرات الخيرية. و من أهم انشتطها الاهتمام بالطفل، ولذا تسعي الشركة جاهداً لتمهيد الطريق امام براعم المستقبل الي عالم أفضل وأكثر أماناً لهم، فهم رمز المستقبل.

بالأضافة الي دعم المجتمع الذي يقوده عملية التنمية والتمكين، تبذل شركة “كيونت” كل جهدها في دعم وتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة بالثني علي عملهم الكادح ومثابرتهم علي حياتهم المهنية، وخاصة في الأسواق التي نعمل من خلالها. وبخلق شعور بالانتماء لهم، بينما احتفلت شركة “كيونت” بثلاثة مصريين من ممثليها المستقلين الذين شاركوا في دورة الألعاب البارليمبية الأخيرة والتي اقيمت في مدينة ريو دي جانيرو بدولة البرازيل 2016.

شارك هذا العام ثلاثة من ممثلي شركة “كيونت” المستقلين في دورة الألعاب البارليمبية وأحرزوا العديد من الميداليات وذلك الانجاز جعل “كيونت” فخورة بتكليل قصة نجاحهم.  ويعد مجال البيع المباشر الذي تتبعه الشركة عمل علي بناء الثقة بالنفس ومنحهم المرونة العملية التي احتاجها هؤلاء الأبطال، بينما تضم قائمة المشاركين بدورة الألعاب الباريليمبية، اللاعب محمد ممدوح الديب بطل رفع الأثقال الذي أحرز ميدالتين ذهبتين، الأولي في دورة الألعاب الباريليمبية الصيفية لعام 2012 والمقامة في لندن (المملكة المتحدة)، والميدالية الثانية أحرزها اللاعب في دورة الألعاب البارلمبية الصيفية لعامنا الجاري والتي أقيمت في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو. والبطل محمد سعد “اللمبي” لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة رجال جلوس الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارلمبية الصيفية ريو دي جانيرو 2016. والبطل مطاوع عبد الباقي أبو الخير بطل منتخب مصر للعبة رمي القرص الذي حصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية 2012 المقامة ببكين، وهو ايضاً لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة رجال جلوس الذي فاز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارلمبية الصيفية ريو دي جانيرو 2016.

إحدى أهم النقاط التي تعمل عليها مؤسسة (RYTHM) هم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ولذلك المؤسسة علي أكبر قدر من المعرفة بمعاناة أولياء امور اللأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، فتأتي معاناة هؤلاء الأطفال في مهام حياتهم اليومية التي نقوم بها في لمح البصر. بينما يشعر والديهم بسعادة غامرة عندما يروا اعتماد أطفالهم علي أنفسهم في التقاط ملعقة ليأكلوا بأنفسهم دون مساعدة أحد أو بظهور ابتسامة خفيفة علي وجوهم،

لذا تسعي مؤسسة (RYTHM) لإزالة هذه الفروقات الإجتماعية التي تعد من أشكال العنصرية بين أفراد المجتمع، ولذلك عملت المؤسسة علي تقديم الدعم العاطفي ومنح فترة راحة وجيزة لكي تساعد كل طفل علي تامل مستقبل أفضل بدون أي معوقات.

تأتي مساعي المسؤولية الاجتماعية لشركة “كيونت” في ابتكار كل طريقة ممكنة لتغيير حياة هؤلاء الناس الي الأفضل حول العالم بأثره، تكريساً للعملية التعليمية. فيعد الإلهام والعمل مع الأخرين في صناعة مستقبل أكثر اشراقاً للذين يحتاجونه، وهذا ما يجعل احساسنا بالمسؤولية تجاه المجتماعات التي نعما بها ليكون بمثابة تذكرة لنا دائماً باحداث تغيير بعالمنا سواء في أماكن عملنا وفي المجتمعات علي الصعيد العالمي.

ينبع التزام شركة “كيونت علي العمل  لمستقبل مستدام نابع من هذا الإحساس القوي بالمسؤولية تجاه المجتمع، ووفقاً للعمل بهذا المفهوم تؤكد شركة “كيونت” علي وعيها التام والتقدير للبيئة التي تعمل بها، متضمنة المجتمعات التي تعمل علي خدمتها.