إن Qafé قهوة مصنوعة خصيصًا من القهوة الخضراء وثبت طبيًا أنها قادرة على زيادة عملية الأيض وتعزيز الطاقة بشكل طبيعي والحفاظ على نظام غذائي صحي. فما عليك إلا تناول كيسين فحسب يوميًا لتدنو من الحصول على قوام مثالي وتحظى بمزيد من الثقة في النفس.

حبوب القهوة الخضراء

تعتمد قهوة Qafé على حبوب القهوة الخضراء فائقة الجودة فقط للحصول على مذاق فريد فائق. كما أن حبوب القهوة الخضراء تظل غير محمَّصة للحفاظ على المستويات المرتفعة لحمض الكلورجينيك المتوفر فيها طبيعيًا.

حمض الكلورجينيك CGA

حمض الكلوروجينيك مركب طبيعي يوجد في حبوب القهوة الخضراء الخام ويعزز قدرة الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة. حمض الكلوروجينيك في القهوة الخضراء يقلل من سرعة امتصاص الدهون والجلوكوز. ومن خلال تقليل امتصاص الجلوكوز، يحرق الجسم الدهون بدلاً من العضلات، للحصول على الوزن الصحي. استمتع بمظهر مذهل من الخارج وصحة ممتازة من الداخل في آن واحد!

إن تحميص القهوة يجلعها خاليةً تمامًا من حمض الكلوروجينيك الذي تحتوي عليه بنسبة 50%، ولذلك فشرب القهوة العادية لا يحقق الفوائد الصحية الإضافية التي يمنحها حمض الكلوروجينيك. كما أن حبوب القهوة الخضراء غير المحمَّصة تحافظ على مقدار وفير من حمض الكلوروجينيك مما يمنح قهوة Qafé مذاقها اللاذع الشهي وفاعليتها.

لقد أثبتت الأبحاث التي أجريت على قهوة Qafé بعناية أنها تحتوي على 53% من حمض الكلوروجينيك، وهو المقدار المثالي اللازم للوصول إلى القوام المثالي.

Nutriose®

تُعد ألياف Nutriose®الألياف القابلة للذوبان والتي تحفِّز نمو ونشاط الكائنات الدقيقة، التي ثبتت قدرتها علميًا على إضافة الألياف إلى النظام الغذائي وتزويد الجسم بالإطلاق الممتد للطاقة، وتحقيق استجابة منخفضة للسكر والأنسولين في الدم. كما أن القهوة مصنوعة من قمح خالٍ من مسببات الحساسية وتحتوي على مقدار منخفض جدًا من السعرات الحرارية.

إن الألياف الغذائية بالغة الأهمية للحصول على النظام الغذائي الصحي والمتوازن. كما أن الألياف تقلل معدل امتصاص السكر في الجسم وتحافظ على المستويات الطبيعية للجلوكوز في الدم. كما تساعد على تحسين حالة الجهاز الهضمي وتقلل مخاطر أمراض التهاب الأمعاء.

وهذا علاوة على أن الألياف الغذائية تساعد الأشخاص على مواصلة الشعور أيضًا بالشبع لوقت أطول وإطلاق الطاقة ببطء وبذلك يمكن الحفاظ على الأداء فائق النشاط طوال اليوم. إن الألياف المفيدة القابلة للذوبان والتي تحفِّز نمو ونشاط الكائنات الدقيقة يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول وتنظيم الحالة الصحية الجيدة الكلية.

إن قهوة Qafé التي تحتوي على Nutriose® تمنحك القدر الصحيح اللازم من الألياف المحفِّزة لنمو نشاط الكائنات الدقيقة والمغذيات اللازمة التي تجعلك في أوج الصحة والعافية طوال اليوم وكل يوم.

للحصول على هذا المنتج انقر هنا