Spirit Watch – United ساعة للاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة

slim-uae-gold1 slim-uae-silver

 

لقد طرحت QNET، مؤخرًا مجموعة ساعات “Spirit Watch – United” الحصرية، المصممة خصيصًا لأجل الاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تمتاز ساعة “Spirit Watch – United” بحزام بألوان برّاقة من الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، حيث تعكس العَلَم الوطني للإمارات العربية المتحدة. تجمع هذه الساعة المميزة بين الأناقة البسيطة والوعد بالالتزام بموثوقية ساعات Bernhard H. Mayer®‎ السويسرية، كما أنها تعد رمزًا للحرية والفخر. صُممت هذه الساعة الرائعة خصيصًا للاحتفال بهوية الإمارات العربية المتحدة؛ فهي مزوّدة بزجاج كريستال سافير مقاوم للخدش وحزام رفيع أنيق من النايلون.

ويُعلِّق تريفور كونا، مدير التسويق لشركة QNET، على ذلك قائلاً: “تعكس أحدث مجموعة من “ساعات Spirit” لدينا التزام شركة QNET بالاحتفال بالدولة المضيفة لها، وهي الإمارات العربية المتحدة، من خلال ساعة عالمية تُبيِّن مدى فخر المجتمع بما حققته هذه الدولة من إنجازات على مدار 45 عامًا من وحدة الإمارات السبع وإقامة دولة واحدة، مما ساهم في جعلها مصدرًا للاعتزاز الوطني. يمكن لعشّاق الساعات في دولة الإمارات ارتداء هذه الساعة وإبداء مدى حبهم العميق لبلدهم. فمن خلال طرح هذه المجموعة من الساعات، نودّ أن نُعرب عن تقديرنا لشركائنا وعملائنا في الإمارات العربية المتحدة.”

للاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، تعتزم حكومة دبي تنظيم عدد كبير من الأنشطة على مدار الأسبوع.

وبما أنها مصممة لإبداء ما بداخلك من حب وعاطفة، فإن هذه الساعة المؤثرة تمتاز بتصميم عملي وعصري أنيق يتحدى الزمن، وتعتبر مثالية لارتدائها كل يوم. فهي ساعة سويسرية تمتاز بأعلى معايير الجودة وبأسعار معقولة.

لشراء هذا المنتج انقر هنا