d9e4d3cb-b43d-4667-87b9-bd6df538f33cنظم فريق “باث فايندرز” مصر التابع لشركة “كيونت” المهرجان الثالث يوم ١٨ نوفمبر، في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة. حيث ضم المهرجان جميع عملاء وممثلي الفريق، الذين استعرضوا النجاحات التي قاموا بتحقيقها وإظهار مكانة شركة “كيونت” الهائلة في الأسواق المصرية. وانقسم الحفل الي مرحلتين، الأولى تضمنت محاضرات تحفيزية، وورش عمل تدريبية، بالإضافة الى الاعلان عما تم تحقيقه من نجاحات وأخيراً فقرة تسليم جوائز. أما المرحلة الثانية من اليوم فشملت النشاطات الترفيهية.

جاء الحضور القوي لشركة “كيونت” من خلال عرض منتجاتها. شهد المهرجان هذا العام حضور حشد كبير من الضيوف الذين وصل عددهم الي ٢٠٠٠ ضيف من بينهم الفنانة “روجينا”، والمطرب “محمد نور”، والمذيعة الإعلامية “انجي علي”، ونجم كرة القدم المصري “محمد شوقي”. وأحيا حفل المهرجان المطرب “رامي صبري”. وشرف المهرجان حضور نجوم دورة الألعاب الباراليمبية كابتن “حسام مسعود” وكابتن “محمد سعد”.

5ab97982-716a-4e4b-b6d1-1773cbd79915عملت شركة “كيونت” علي عرض وتقديم عينات من منتجاتها المتنوعة التي تتراوح من منتجات العناية بالبشرة الي منتجات تتعلق بالصحة والعناية ومنتجات للرفاهية تتمثل في المجوهرات والساعات القيمة، ومن بين المنتجات العالمية التي تقدمها الشركة لعملائها منتج “EDG3” من مجموعة “LifeQode”، وجهاز تنقية مياه الشرب من HomePure””، وجهاز منقي للهواء “Air Pure Air Purifier”  الذي يعمل علي تنقية الهواء بنسبة 99.97% ويفعمه بالطاقة، وساعات Bernhard H. Mayer®”” ، ومنتجات “Physio Radiance” للعناية بالبشرة، ومنتجات “Bel & Belle” احدي العلامات التجارية المتخصصة في العناية الشخصية والجمال والمُصنعة بأيدي مصرية.

تشمل مجموعة منتجات الصحة والعافية المُقدمة من شركة “كيونت” منتج EDG3”” من مجموعة LifeQode””، ويعد منتج EDG3”” من المنتجات التي تحتوي على الأحماض الأمينية الضرورية والمسجل ببراءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يساعد جسم الأنسان علي انتاج مادة الجلوتاثيون للاستخدام الأمثل. ويلعب الجلوتاثيون دورا محورياً مهماً بأنه مادة رئيسية مضادة للأكسدة ويحمي خلايا جسم الانسان من البكتيريا والفيروسات والملوثات، والجذور الحرة.

يعد نظام ترشيح وتنقية المياه “Home Pure 7-Stage Water Filtration System” ذو الـ 7 مراحل ونظام “Home Pure Eaze” هم أفضل الحلول لضمان مياه شرب نظيفة وصحية، وتقدم شركة “كيونت” منتجها الرائد “AirPure Air Purifier” الذي يعتمد على أحدث تقنية مبتكرة في ازالة 99.97% من نسبة تلوث الهواء ليمنح مستخدميه هواء نقي وأكثر صحة داخل الأماكن المغلقة.

تميزت شركة “كيونت” بتقديمها سلسلة من المنتجات الفاخرة مثل مجموعة من الساعات الرائعة من تصميم “Bernhard H. Mayer®” التي تليق بكل المناسبات، وتتسم الساعات بأنها سويسرية الصُنع وفقاً للمعايير السويسرية الخاصة بضمان الجودة والمصداقية وذات لمسات جمالية في تصميمها الأنيق.

من منتجات شركة “كيونت” الخاصة بالعناية الشخصية والجمال، سلسلة منتجات Physio Radiance”” التي تحتوي على مجموعة راقية من كريمات الوجه والمضادة للحساسية والتي تهتم بعناية البشرة وتساعد في عمليات التنظيم والتجديد والإصلاح الذاتي على مستوى الخلية، من بين منتجات العناية الشخصية والجمال، منتجات شركة “Bel and Belle” المصنوعة بأيادي مصرية والتي تتضمن كريم لتفتيح بشرة الوجه بالإضافة إلي كريم ترطيب البشرة وكريم إصلاح الشعر.

اختتم المهرجان بنجاح ساحق في خلق حالة من الترابط الفكري لكافة الحضور ومعرفة مزايا جميع المنتجات التي قدمتها شركة “كيونت” وتحفيز المجتمع بأكمله لكل ما هو ايجابي وأكثر نجاحاً للجميع في المستقبل. والجدير بالذكر أن المهرجانين السابقين أقيما عامي ٢٠١٢ و٢٠١٣ .