يساعدك برنامج RPP في بناء نموذج أعمال مستدام من خلال مفهوم البيع/الشراء – الاستخدام – التكرار. كما يساعدك برنامج الشراء المتكرر في التقدم في التصنيف

  • توفيرات ليس لها مثيل: احصل على منتجاتك بأرخص الأسعار بخصم 15%.
  • دخل مستدام: وقتك ثمين. من خلال برنامج RPP، عليك فقط بيع المنتجات مرة واحدة وسوف تتولى المنتجات بعد ذلك الترويج لنفسها! عندما يلاحظون المزايا ويقومون بالتسجيل في برنامج RPP، فسوف يقدمون الطلبات مرة واحدة ثم يستلمون الطلبات التالية تلقائيًا في المواعيد التي يفضلونها.
  • التقدم في التصنيف: من خلال RPP، لن تنسى أبدًا الحفاظ على متطلب RSP الشهري. وبينما تركز على متطلبات الخطة الرئيسية، فقد تكون على بعد خطوة واحدة من تحقيق تصنيف Gold Star في خطة RSP! يساعد الترويج لبرنامج RPP في تحقيق اثنين “2” من متطلبات خطة RSP الـ 4!
  • نظام فعال لزيادة فريق المبيعات: تخيل لو أنك تقود 500 شخص، كيف تضمن قيام كل منهم بدوره لبناء الأعمال؟ أنت تحتاج إلى نظام! يعتبر RPP نظامًا مثاليًا للحفاظ على نشاط مرؤوسيك من خلال استخدام المنتجات وبيعها كل شهر. يدفع RPP مرؤوسيك إلى تحديد أهداف كل شهر. وفي النهاية، فهو يساعد على غرس العادة بين مرؤوسيك بدون الحاجة إلى تذكير كل واحد منهم باستمرار.
  • حقق حلمك قبل الآخرين: بدون RPP وعدد كبير من العملاء السعداء الذين يطلبون المنتجات كل شهر، سوف تتكبد العناء لتحقيق الأرقام المطلوبة للحفاظ على استمرار الأعمال.