DEFY من أجل بشرة أفضل

الرجال لديهم بشرة أكثر سمكاً من بشرة النساء ولديهم تجاعيد أقل حتى يبلغوا سن 35. ولكن قبل ان تدرك ذلك، فإن علامات الإرهاق والبشرة المتبلدة ستكون واحداً من بين الأحداث اليومية التي تضر ببشرتك، وخاصة إذا كان لديك نمط حياة سريعة. ولذلك، حينما بلغت ثلاثين من عمرك فستكون مهمتك أن تمنع وتكافح علامات الشيخوخة!

السيد Sunny Shaper وهو خبير دولي في مجال العناية الشخصية سيشاركك 5 نصائح أساسية للحصول على بشرة  مشرقة.

  1. قم دائما بإبقاء بشرتك رطبة مفعمة بالحيوية. اشرب 3-4 لترات من الماء يوميا واحتفظ بزجاجة ماء معك دائماً. والأفضل من ذلك قم بإضافة القليل من المرح واللذة إلى الماء وذلك بإضافة الفواكه مثل الفراولة الطازجة والليمون الحامض في الماء وتمتع بخاصية إزالة السموم والتي يتميز بها هذا الماء المشبع.
  2. حافظ على بشرتك نظيفة. في الصباح والليل، استخدم غسول DEFY Dirt Fighter وهو جزء من مجموعة منتجات العناية بالبشرة للرجال الجديدة من شركة QNET، وهو الغسول المنظف الذي يزيل كل المواد الدهنية الزائدة من وجهك. مدعوم من قبل NVIRO-P، هذا الغسول يقي ويحمي وجهك من العوامل البيئية القاسية. كما يمكنك أيضا استخدام هذا المنتج بدلا من كريم الحلاقة الخاص بك المعتاد.
  3. بما أن البشرة ستصبح رقيقة وفاقدة لنضارة والحيوية في سن 40، قاوم الزمن وابدأ الآن استخدام DEFY Youth Tonic وهو سيروم مزيل للتجاعيد وهو يعمل كمرطب يومي مضاد للشيخوخة وكريم ما بعد الحلاقة. ضع كمية صغيرة منه على يديك وافركها جيدا. ضع هذا المرطب على وجهك مع التركيز على منطقة محيطة بالعين والفم. ستلاحظ أن التجاعيد سوف تقل وستظهر البشرة بشكل أكثر تألقاً.
  4. كل أكل صحي وكن متوازناً في اتباع النظام الغذائي الخاص بك مع المكملات الغذائية التي تساعد الجسم ليؤدي وظيفته على أكمل وجه. استفد من المكملات الغذائية الصحية LifeQode لتقوية الجهاز المناعي والعناية الصحية الخاصة بجسمك، والتي سوف تبدو واضحة بالمظهر الخارجي ببشرة مشرقة. اتبع 10,000 خطوة تحدي مع ممارسة جزء من نشاطك اليومي. أن تمشي بإلى متجر البقالة بدلا من أخذ السيارة واصعد السلم بدلا من استخدام المصعد.

5.لا تتناول السجائر وأقلع عنها. وقبل أن تتمكن من تحقيق ذلك، راقب بنفسك استهلاكك للكافيين. احصل على بعض النوم الصحي. لا تشاهد هاتفك الجوال حتى تشعر بالنعاس. كن واعياً وحاول أن تمارس عملية التركيز للتوقف عن مشاهدة شاشات سوداء، وتأمل لمدة 10 دقائق أو اقرأ كتاباً بدلا من ذلك. سوف يظهر أثر الاستراحة الكافية بشكل واضح على بشرتك.

للحصول على هذا المنتج انقر هنا!