vivek

وقف النجم الهندي فيفيك أوبيروي على المنصة وسط صيحات من عشرة آلاف من المحتشدين خلال اليوم الثاني من المؤتمر. والكلمة الأولى التي لفظها أوبيروي على منصة #VCON16 في دبي كانت “هذا هو السحر!” حيث يتحدث الى حشد كبير من الممثلين المستقلين الذين قدموا من جميع أنحاء العالم من أجل المشاركة في هذا المؤتمر البالغ الأهمية، وأكد فيفيك أوبيروي بأن هذا هو الموقف الصحيح واللحظة المناسبة التي تحدد حياتنا.

تضحية فيفيك في سبيل مساعدة الأناس الأقل حظاً تعكس العمود الأساسي لشركة كيونت وهو فلسفة “انهض بنفسك لتساعد البشرية”. في الواقع، في الهند، فيفيك أوبيروي هو سفير لحملة الهند لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة. مثال على تضحيته في سبيل مساعدة كثير من الناس فقد اشترى عدة فرق Hold My Hand من أجل دعم مدرسة Taarana لذوي الاحتياجات الخاصة.

استمراراً لتعهد شركة كيونت للوصول إلى قلوب ملايين الناس، أعلن باتمان سيناتيراجا شراكة كيونت الجديدة مع جمعية مساعدة مرضى السرطان (CPAA)، وهي منظمة غير ربحية مكرسة للتعامل الشامل مع السرطان كمرض، ومنظمة فيفيك أوبيروي الخيرية كانت تدعم هذه الجمعية لأكثر من عقد من الزمن.

وقال السيد جي آر ماير، المدير والعضو المنتدب لشركة كيونت ” أن الشركة ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة فقط لعملائها. وتفكيرنا مرتكز على الابتكار والتميز والجودة المستدامة. نحن سعداء للتعاون مع فيفيك أوبيروي الذي يعكس رؤية شركة كيونت في تحقيق أحلامكم وتقاسم وقتكم ومواردكم مع من هم أقل حظاً”.