AirPure Air-Purifierفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمحافظة على طبقة الأوزون يوم 16 سبتمبر تقوم شركة “كيونت” –الشركة الاسيوية الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر- ، بإعادة تقديم منتجها الرائد “AirPure Air Purifier  ” الذي يهدف إلى تقديم هواء نقي بنسبة تصل إلي 99.9٪ ، ويقوم منتجِAir Purifier  AirPure Air Purifier  بتوفير هواءً أكثر صحةً و نقاءً حتي يمكن للأفراد التمتع بفوائد صحية أفضل.

وفقاً لبحث أجرته منظمة الصحة العالمية فإن تلوث الهواء يصل إلى مستويات مقلقة في بعض الدول العربية والأفريقية، بما في ذلك مصر، والتي تم توثيقها لتصل إلى 10 مرات أعلى من المعايير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية (WHO) .

كما أكد البحث أن حوالي سبعة مليون شخص يتعرضون للوفاة نتيجة تعرضهم المباشر للهواء الملوث، وهذا يعني أن تلوث الهواء ينتج عنه وفاة واحد من كل 8 حالات من مجموع الوفيات العالمية حيث أن  4.3 مليون شخص من أصل السبعة ملايين المعرضة للوفاه نتيجة تلوث الهواء  توفوا نتيجة تعرضهم للهواء الملوث في الأماكن المغلقة، بينما تتطور  12٪ من هذه الحالات إلي  إلتهاب رئوي قد يكون مميت، و 34٪ إلي سكتة الدماغية، و 26٪ أمرض قلبية ، و 22٪ من هذة الحالات يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، و 6٪ لسرطان الرئة .

وفقا لوكالة حماية البيئة الأمريكية، يعتبر منتج AirPure  لتنقية الهواء منتج عالي الجودة و يتوافق مع أقصي معايير الكفاءة لجسيمات الهواء وأثبت قدرته على تنقية الهواء بمعدل 5  مرات انقى من الهواء الأصلي الملوث ، فضلا عن القدرة على إزالة 99.97٪ من جزيئات الهواء الملوثة ، وهو يعتبر منتج رائد في جعل الهواء نظيف وآمن لصحة الأسر وجميع الأفراد.

يقوم AirPure  بتنقية الهواء علي مرحلتيين حتي يضمن إزالة جميع الجزيئات الضارة، بما في ذلك الجزيئات الصغيرة التي تصل إلي 0.1  ميكرون ، وبالتالي توفر أقصى قدر من التنقية، وعلاوة على ذلك، تم تصميم تقنيةAirPure  لتقديم  أربع فلاتر هواء في جهاز واحد، كل فلتر مع صفاته الفريدة ليضمن نتيجة نهائية من الهواء النقي 99.9٪.

والفلاتر الأربع يمكن تقسيمها إلى ما يلي:

  1. الفلتر الأولي المضاد للميكروبات ذو تقنية Silversan® المسجلة ببراءة اختراع – يعمل على إزالة جسيمات الغبار الكبيرة
  2. نظام فلتر HPP™ القابل للغسيل (فلتر عالي القوة للجسيمات) – يعمل على تنقية الهواء من الفيروسات والبكتيريا والغبار الدقيق.
  3. فلتر الكربون النشط – يمتص الغازات المنقولة عبر الهواء والروائح الكريهة
  4. فلتر هواء Amezcua – ينشط الهواء ويمنحه تناغمًا بديعًا

في عام 1994، أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 16 سبتمبر من كل عام، اليوم العالمي للمحافظة على طبقة الأوزون لإحياء تاريخ توقيع بروتوكول مونتريال ، في عام 1987، بشأن تقليل المواد المستنفدة لطبقة الأوزون.
ويأتي هذا العام موضوع الاحتفال باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون “الأوزون والمناخ: من أجل عالم متحد”  ويعتبر هذا الموضوع متناسب  تماماً مع الجوهر الأساسي لشركة كيونت، وفلسفتها، واستراتيجيتها الطموحة لإنقاذ الأرواح البشرية و تحسين جودة المعيشة.