EDG3_TheIncredible2_WhatsApp_AR

فوائد الجلوتاثيون الصحية المذهلة

ثبت علميًا فيما يزيد عن 99000 دراسة منشورة تمت مراجعتها من قِبل النظراء -أن الجلوتاثيون يتيح لك عددًا لا حصر له من الفوائد. وللأسف، فمعظم أدوية الجلوتاثيون المعروفة التي تؤخذ عن طريق الفم ليست فعالة بنفس الدرجة بسبب ضعف امتصاصها. كحل لذلك، طورنا EDG3 الذي يتكوّن من مزيج الأحماض الأمينية المحمي ببراءة اختراع ويعتبر مادة خام للجلوتاثيون. وهذا يعني أنه بتناول EDG3 فإنك تُعِدّ جسمك لإنتاج الجلوتاثيون بصورة طبيعية. إذًا فما هو الأمر الرائع الذي يتعلق بالجلوتاثيون ولماذا نحتاجه؟

الجلوتاثيون والسرطان

السرطان هو مرض التضاعف الخلوي غير الملائم الناجم عن تلف الحمض النووي الريبي منزوع الأكسجين (الدنا) بالخلايا. يقوم الجهاز المناعي بتدمير الخلايا السرطانية لأنه يكتشف هذا الشذوذ. ومع ذلك، فعند تكوُّن الكثير من الخلايا السرطانية، فإن الجهاز المناعي لا يمكنه الصمود والمقاومة، وينتهي الأمر إلى الإصابة بالسرطان. ويحمي الجلوتاثيون الدي إن إيه لدينا من التلف الناتج عن الجذور الحرة، كما أنه يعزز المناعة. وتظل المخططات الأولية سليمة كما هي وأقل احتمالاً لأن تصبح خلايا سرطانية. فالجهاز المناعي القوي يحمينا أيضًا من أنواع مختلفة من السرطانات.

المرجع Balendiran, G.K, Dabur, R. and Fraser, D. (2004). دور الجلوتاثيون في مكافحة السرطان.Cell Biochem Funct. 22(6)،  .343-352 مقتبس من http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/15386533

الجلوتاثيون ومرض السكر

يعاني مرضى السكر من ارتفاع مستويات الضغط المتسببة في الأكسدة لأنه عندما يبقى السكر في الأوعية الدموية لفترة طويلة، تنشأ العديد من الجذور الحرة ولا يكون مستوى مضادات الأكسدة في الجسم’ كافيًا لتحييدها. ويؤدي الالتهاب إلى مقاومة الأنسولين، مما يزيد من تفاقم مضاعفات مرض السكر.

المرجع Sekhar, R.V., et al. (2011). تكوين الجلوتاثيون يتضاءل لدى المرضى المصابين بمرض السكر غير المتحكم به وتتم استعادته عن طريق المكملات الغذائية من السيستاين والجليسين Diabetes Care,34, 162-167. مقتبس. من http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3005481/

راجع أيضًا: لماذا نعشق EDG3 ويجب عليك ذلك أيضًا!

الجلوتاثيون وأمراض العيون

تحتوي عدسة العين على نسبة عالية التركيز من الجلوتاثيون. ودائمًا ما تنشأ الجذور الحرة في العين ولا سيما عند الجلوس للعمل أمام جهاز الكمبيوتر’أو التعرّض للتلوث البيئي. وتتسبب الجذور الحرة في تلف العدسة باستمرار وتعجيل ظهور أعراض الشيخوخة، مما يؤدي إلى جفاف العين، إعتام عدسة العين (المياه البيضاء)، وما إلى ذلك. يحمي الجلوتاثيون العين من التلف الناجم عن الجذور الحرة، وبالتالي فهو يحافظ على الرؤية السليمة.

المرجع Giblin, F.J. (2000). الجلوتاثيون: مضاد الأكسدة الحيوي للعدسة. J Ocul Pharmacol Ther, 16(2),  121-135. مقتبس من http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/10803423

الجلوتاثيون ومرض الزهايمر

كثيرًا ما تتعرض خلايا الدماغ للعديد من الجذور الحرة بسبب استهلاكها 20% من الأكسجين المستخدم في الجسم. فالجذور الحرة تؤدي إلى تلف خلايا الدماغ وتدهور الذاكرة وزيادة خطر التعرّض للإصابة بمرض الزهايمر، ومرض باركنسون،’وما إلى ذلك. ولذلك، يعد الجلوتاثيون أحد مضادات الأكسدة المهمة لحماية الدماغ وتأخير ظهور أعراض الشيخوخة. وأفادت دراسات بأن زيادة الجلوتاثيون تعتبر استراتيجية علاجية واعدة لمنع تفاقم مرض الزهايمر’أو إبطائه.

المرجع-  .Pocernich, C.B. and Butterfield, D.A. (2012): Reviewرفع الجلوتاثيون كاستراتيجية علاجية لمرض الزهايمر
 Biochimica et Biophysica Acta 1822, 625-630. مقتبس من. http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3277671/

إخلاء المسؤولية: لا يُستخدم EDG3 لعلاج أي من الحالات المرضية الواردة أعلاه. ولكنه مكمِّل غذائي يساعد الجسم على إنتاج الجلوتاثيون بشكل طبيعي.