EDG3_LifeChanging_WhatsApp_AR

تشمل مجموعة منتجات الصحة والعافية ’ المفضلة المقدمة من شركة كيونت، مجموعة LifeQode، منتجًا مفضلاً لدى ممثلي كيونت المستقلين – وهو  EDG3تعرّف على سبب عشق هؤلاء الممثلين المستقلين لمنتج EDG3 وفوائده المغيِّرة للحياة-التي دفعتهم ليُوصوا به أصدقاءهم وأسرهم. ونرى أن الأمر يتعلق بطريقة تكوينه – من مزيج الأحماض الأمينية المحمي ببراءة اختراع والذي يعتبر مادة خام للجلوتاثيون. ومع هذا، نترك لك الأمر للحكم على ذلك.

تخفيف ألم الظهر المزمن

لقد عانيت من ألم الظهر لأكثر من 8 أشهر. وحرصت على تجربة أنواع مختلفة من العلاجات، ولكن لم يكن أي منها مجديًا بالنسبة لي. والمذهل أنني بعد استخدام EDG3 لمدة شهر  و نصف، قلّ الألم إلى حد كبير. ولم أعد أشعر الآن بألم في الظهر ويمكنني ممارسة التمارين بسهولة! وعلاوةً على ذلك، كنت أصاب بالمرض كثيرًا بسبب تأخر موعد نومي. ولكن بعد تناول EDG3، لم أعد أمرض بسهولة. وأشعر أن مناعتي أصبحت أقوى الآن. وإضافةً إلى ذلك، أخبرني جميع أصدقائي أن بشرتي أصبحت أفتح وأكثر إشراقًا وتألقًا.

آيي ثيت مون، ميانمار

انتظام الدورة الشهرية

كنت أعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية منذ أن كنت صغيرة. واستشرت العديد من الأطباء ولكن لم يتم وصف أي علاج لأنهم قالوا أن كل شيء طبيعي. وبدأت استخدام EDG3، كيسين يوميًا. وأصبحت الدورة الشهرية لديّ منتظمة منذ مايو 2015 حتى الآن. لذا، سأوصي الجميع بإستخدام هذا المنتج.

آيي زي إي واه زو، ميانمار

علاج تشقق الجلد

كانت أمي تعاني من مشكلة في الجلد, دائما يتشقق وينزف، و دائما ما كانت تتألم، ولا تستطيع أداء أي من الأعمال المنزلية. وأخبرتها بمنتج EDG3 وبعد قيامها بإستخدامه لمدة شهر، زالت الأعراض عنها! إنني أشعر بالإمتنان الشديد لأن أمي لم تعد تعاني من الألم.

آدي سوجايا، إندونيسيا

تخفيف آلام المفاصل المزمنة

أنا مصاب بمرض النقرس وأعاني دائمًا من آلام المفاصل المزمنة الناجمة عن الروماتزم. لا يمكنني أن أصدِّق أنه بعد تناول EDG3 لبضعة أيام فقط، بدأ يقل شعوري بالألم. كما أن تأثيراته  المضادة للإلتهاب كانت مذهلة وسوف أواظب بالتأكيد على تناوله للحفاظ على صحتي. وقد زالت أيضًا مشكلة ارتفاع حمض اليوريك لديّ.

أناق أجونغ جدي ركا سوجايا، إندونيسيا

علاج الارتجاع الحمضي

EDG3 منتج رائع. فأنا أعاني من قرح خطيرة في المعدة وغالبًا ما كنت أتعرّض لنوبات مَعِدية. ولكن بعد تناول EDG3، لم أتعرّض لأي نوبة مرة أخرى وشُفيت من الارتجاع الحمضي. ولاحظت أيضًا مدى تحسّن عملية الهضم لديّ وقلّت إصابتي بنوبات الإسهال. وعلاوةً على ذلك، أصبح لون بشرتي أكثر إشراقًا وتألقًا وأنعم بكثير الآن.

جيسا هيو، إندونيسيا

*إخلاء المسؤولية: الشهادات الواردة أعلاه لا تُمثِّل تمامًا تجربة الجميع مع منتج EDG3، ولا تُشكِّل ضمانًا أو توقعًا من جانب شركة كيونت فيما يتعلق بنتائج استخدام أي فرد للمنتجات.

يتوفر EDG3 من LifeQode في المتجر الإلكتروني. لذا، متِّع نفسك باقتناء عبوة اليوم!