1100-Eric-Worre
“الفائدة العظيمة ليست الحصول على ما تريد أنت. الفائدة العظيمة هي الحصول على ما تحتاج من أجل الحصول على ما تريد. “- إيريك وور

عندما يتعلق الأمر بالتسويق الشبكي، لا أحد يشتهر أكثر من أريك وور. وهو رائد في مجال التسويق الشبكي، مع أكثر من 28 عاما من خبرته كموزع مستقل. والآن فقد تقاعد حيث يركز كامل اهتمامه على Network Marketing Pro الذي هو موقع يحظى بمشاهدة أكثر من 5 ملايين شخص يوميا. سيرته الذاتية المثيرة للإعجاب هي التي تجعله نموذجاً شهيراً لرواد التسويق الشبكي في جميع أنحاء العالم؟

تضمين: https://www.youtube.com/watch?v=dSy9_ql4ue8  – 10 عادات لنجوم التسويق الشبكي

قام أريك وور بتدريب آلاف وآلاف من الناس على مزاولة نشاط البيع المباشر وتنمية الشخصية حيث ساهم في إلهام وتثقيف الناس  وشركات التسويق متعدد المستويات (MLM). بدلا من احتكار النجاح على نفسه فقط يشتهر اريك بتبادله للاستراتيجيات التي نجحت معه وأدت به إلى نجاح وجودة واحترافية التسويق الشبكي الذي يؤمن به. جهوده في مجال التسويق الشبكي أدت إلى انتشار فيلم وثائقي لا بد من مشاهدته يحمل اسم “صعود رجل الأعمال” والذي يساعد على فضح زيف بعض المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالبيع المباشر والتسويق الشبكي.

“كل واحد منا يأتي إلى هذا العمل على أمل تجنيد بعض الناس المتميزين. فإنه من الصعب إزالة تلك التوقعات. ولكن عليك أن تتذكر بأننا لسنا صيادين ولا أسماك القرش. مهمتنا هي لتثقيف الناس ومساعدتهم على فهم ما لدينا لنقدمه. نحن نعمل كمستشارين يقدمون  اقتراحات حول كيف يمكن للناس أن يعيشوا حياة أفضل “.

وجهات نظر إريك عن البيع المباشر تعكس عن قرب التزام شركة كيونت القوي للتسويق الشبكي المحترف ووعدنا #qnetpro. رحلة حياته هي الشاهد الأساسي على العمل الجاد والمرونة. حاول إريك وفشل عدة مرات في حياته قبل أن يدخل مجال إدارة الأعمال من المنزل. في الوقت الذي جاء ليعرف عن فرص تجارية فريدة من نوعها كان يناضل من أجل تغطية نفقاته ولم ينجح عمله مع والده.

ما بدأ به عبارة عن محاولة لكسب دخل إضافي ولكنه أصبح فرصة مغيرة لحياته وانتهى به المطاف في تكريس وقته الكامل. استثماره الأولي الذي بدأ به خطوة جريئة لأخذ قرض. على مر السنين، استطاع أن يستعيد ذلك المال لأكثر من مئات الآلاف مرة. ومع ذلك، على الرغم من امتلاكه لثروة بلغت أكثر من 15 مليون دولار، إلا أن المال ليس رأس أولوياته. ويواصل تركيز اهتمامه على التسويق الشبكي برو وعلى الوصول إلى عدد أكبر من الناس حتى يتمكن من فتح عقولهم على التحول الكبير في الحياة من خلال التسويق الشبكي.

“تذكر، هدفنا هو التعليم والتفاهم وليس الفوز بالجدال والحجة. مهمتنا هي مساعدة المكفوفين ليبصروا. عندما يأتي شخص ما بسؤال سلبي أو عندما يعترضون فكل ما يفعلونه يساعدك في تحديد واحدة من النقاط العمياء الموجودة لديهم “.

من خلال مثاله، نتعلم ان رعاية عقلية لنجاح التسويق الشبكي ذات أهمية كبيرة. ونعلم أيضا أنه من الأهمية بمكان تحمل المسؤولية بقراراتك الخاصة ومواصلة تطوير نفسك من خلال تعلم مهارات جديدة، سواء كان ذلك في مجالات التنمية الشخصية أو القيادة. أكثر من أي شيء آخر، إريك وور هو دليل حقيقي على أن النجاح لا يأتي إليك فقط لأنك تريد أن تنجح ولكنه يستهلك الجهود والعزيمة للنظر في الأمور كما هو دليل على أن اتخاذ طرق مختصرة ليس هو الحل ولكن باتباع قيم ومبادئ التسويق الشبكي المحترف بدقة وجعلها واجبة في عملك وعندئذ فإنك تقود نفسك لنجاح كبير.