don't be that guy QNET

صدق أو لا تصدق، ثمة أمور معينة يمكنك القيام بها على الإنترنت تجعل الآخرين بمنأى عن التفاعل معك. تحدد الطريقة التي تتواصل بها على وسائل التواصل الاجتماعي إذا ما كان الآخرون يستمرون في المتابعة أم يقومون بحظرك. ونظرًا للخطوات الحثيثة التي تخطوها وسائل التواصل الاجتماعي لأن تكون مكانًا للبحث عن عملاء متوقعين وجذبهم، فهي تمثل أفضل مكان لتوجيه #qnetpro الداخلي لديك. وتذكر، عليك اجتذاب الآخرين إليك لا النفور منك!

النينجا

يحاول النينجا التسلل إلى حياتك. فهو سيكيل لك الوعود بثروات عظيمة من خلال عبارات غامضة، وسيتجنب استخدام مصطلح “التسويق الشبكي” وعندما تدنو منه لإخبارك باسم الشركة، فقد تنسى الأمر كذلك.

المشارك بإفراط

إذا كان هناك شيء واحد يفعله المفرط في المشاركة بمهارة كبيرة، فهذا الشيء هو قيامه بالنقر على زر “مشاركة” على Facebook. وبغض النظر عن الموضوع (فمن المرجح أنه لا يقرأ 90% من المنشورات التي يقوم بمشاركتها)، فإذا ما راق له العنوان، فعليك التأكد من أنه سيقوم بإعادة مشاركة المنشور مجددًا. وإذا لم يقم بمشاركة أي منشور كل 20 دقيقة على صفحته، فتأكد أن الأمور ليست ما يرام معه.

مرسل البريد المزعج

لا يقتصر الأمر على مجرد قيام مرسل البريد المزعج بالإشارة إليك في كل منشور من منشوراته – سواء أكانت صورة له في مكان عشوائي مع أشخاص عشوائيين، أم منشورات يريد منك حقًا أن تشير إليها بالإعجاب، ولكنه أيضًا يقوم بمراسلتك مباشرة كلما تسنح له الفرصة بذلك. فدائمًا ما تجد مثل هذا الشخص أمامك يعرض ما يروق له ولا يدرك أنه يمثل لك إزعاجًا بالفعل.

من يريد البيع بأي وسيلة

مع مثل هذا الشخص، كل شيء يمثل فرصة بيع. بغض النظر عن الموضوع الذي تقوم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الأرجح أنه سيحولها إلى فرصة لتفيد عمله على نحو ماهر. وإذا لم تقم بالرد، فهذا الأمر غير كافٍ لمنعه. وسيقوم بطرح أفكاره على الآخرين ممن يقومون بالتعليق على منشوراتك. ولا يترك أي عميل متوقع دون أن يطرق بابه كما يقولون.

المعتد بنفسه

هذا الشخص يتباهى بشدة بحيث تتولد لديك على الفور صورة له في ذهنك عند قيامك بقراءة هذا المنشور. فهو متعالٍ إلى الحد الذي يسبب الإزعاج. وهو يطرح كل ما يقوم به بما في ذلك خياراته الحياتية على أنها تتفوق على خياراتك. فهو يرى فيها وسيلة لإغرائك لأن تكون مثله ولكن في أغلب الأحيان يمنع ذلك الآخرين من منح فرصة بيع ملائمة بشكل مباشر.

صدقًا، عليك اجتذاب الآخرين إليك لا النفور منك!

تمتع بما يتعهد #qnetpro بتقديمه اليوم وقم بتغيير طريقة البيع المباشر تمامًا. هل أنت معنا في ذلك؟

شاهد أيضًا: هل تمتلك العقلية المناسبة لتحقيق النجاح في التسويق الشبكي؟