Prana
منتجع برانا ناندانا بجزيرة ساموي في تايلاند

استكشف الريفييرا التركية وتذوق طعم المغامرة بأنطاليا، وسحر الحقبة الماضية في سريلانكا، وسحر عشاق الطعام في جزيرة كوه ساموي بتايلاند.

ينتظر الناس عطلة الصيف لكي يستمتعوا بالاسترخاء من الإجهاد ورتابة الحياة اليومية المملة.  يوجد لدينا بعض الأماكن المتميزة التي تصلح لقضاء إجازة مختلفة.

قم باكتشاف الريفييرا التركية وعد بالزمن إلى الوراء، الي حقبة الاستعمار البريطاني وتمتع بسحرها في سريلانكا، ولو كنت من محبي الشواطئ وعشاق للطعام، تنتظركم جزيرة ساموي في تايلاند.

كلنا نستحق الاسترخاء والراحة من حين الى آخر في أماكن بعيدة هادئة لإعادة التواصل مع أنفسنا ولإزالة الضغوط عنا. ومع عروض Q-breaks الرائعة ستتمتع بالتدليل الرائع، Q-breaksستتيح لك الفرصة لزيارة بلد واحدة في العطلة من تركيا إلي سيريلانكا الي تايلاند

يمكنك استكشاف المدينة الساحلية ذات المناظر الخلابة في كاليسي (Kaleiçi) في أنطاليا التركية وذلك من خلال Doğan . كما يمكنك استكشاف الريف التركي والاستمتاع بالمغامرة في أنطاليا، ابتداء من المرتفعات إلى غابات الأرز الخصبة من حديقة كوبرولو كانيون الوطنية. كما يمكنك أخذ رحلة مثيرة لاستكشاف المنحدرات الوعرة وزيارة لشلالات دودين الشاهقة أو جزر خليج أنطاليا حيث يمكنك الحصول على الراحة الخاصة في أحد الشواطئ الهادئة. ومن المهم قضاء بعض الوقت لزيارة المنطقة القديمة “كاليسي” حيث ستدخل من خلال بوابة هادريانوس لاستكشاف مواقع مثل المئذنة المشقوقة ومسجد، ومنارة  Yivli Minare وبرج الساعة العثمانية في منطقة  Saat Kulesi.

فندق Doğan سيجعلك تستمتع بعطلة أحلامك، مع ضيافة ممتازة، الطعام الرائع، والذكريات الدافئة التي سترافقك إلى منزلك.

وبالانتقال من تركيا الي سيريلانكا، يمكنك زيارة (Tamarind Hill) المكان الذي سيساعدك على العودة إلى الحقبة الاستعمارية البريطانية في جبل التمر الهندي (Tamarind Hill) الذي كان قصرا مترامياً حيث سيمنحك شعورا بالعودة والعيش في العصر الماضي. بحفاظه على أدق التفاصيل فإن هذا المنزل الفاخر سيتيح لك التمتع بمعاصرة الحقبة الماضية، لتعيش على ما عاش عليه القدماء في تلك الأيام الخالية. وإذا كنت من المعجبين بالهندسة المعمارية القديمة التاريخية فإن هذه الأجنحة تناسبك جداً وستحقق أحلامك. وإذا كنت ترغب في المزيد من العروض المميزة وقضاء العطلة الحميمة التي تركز على خدمة مميزة حصرية خاصة فهذه الوجهة السياحية هي المناسبة لك.

وبمغادرة سيريلانكا والذهاب الي تايلاند بشواطئها الاستوائية ونخيل جوز الهند، فإذا كنت من عشاق الطعام، فمنتجع برانا ناندانا هو المكان المناسب جداً لقضاء عطلتك. في تايلاند هناك تحية شائعة وهي “هل أكلت شيئاً بعد؟” وهي تدل على مدى أهمية الطعام في حياة التايلنديين. كلمة ‘Sum rap thai’ أو بمعنى “طريقة الأكل التايلندية” هي تعبير عن متعة التذوق والعرض المرئي والتوازن الغذائي للوجبات التايلندية. تمتع بالنكهات التايلندية اللذيذة والحياة الليلية في منطقة تشا-وينج ومراكز الترفيه والتسوق، واستمتع بالراحة والاسترخاء في شاطئ بانجراك الهادئ الذي يعتبر أفضل شواطئ ساموي بمناظره الطبيعية الخلابة.

كيونت QVI