feel

مع إطلالة شهر رمضان في كل عام يقع الكثيرون في أخطاء غذائية كثيرة بسبب الإسراف في تناول كل ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات المحتوية على نسبة عالية من السكريات والدهون المشبعة. لكن كيونت تقدم حل سهل مع برنامج رقمي يطلق عليه “دورة الصحة واللياقة “The Swiss eLearning Institute Nutrition and Fitness Courses”.

البرنامج عبارة عن دورة تدريبية في مجال الصحة واللياقة البدنية متاح للمشتركين عبر الإنترنت من خلال مجموعة من الدورات الرقمية.

برنامج فريد من نوعه متعدد المزايا، حيث يوفر دورات تدريبية متخصصة مزودة بمجموعة متنوعة من المقالات والموضوعات التي قام بإعدادها أساتذة متخصصون في مجال التغذية واللياقة والصحة البدنية، حيث أن الدروس المكثفة التي تتضمنها كل دورة تدريبية تساهم في توجيه المتدرب نحو تحقيق أهدافه للتحكم في الوزن.

وقد أكد خبراء الصحة أن عام 2016 مليء بالعديد من الإتجاهات المبتكرة في مجال التحكم بالوزن والتي تشمل إدارة التحكم الرقمي، واللياقة البدنية القائمة على ممارسة التمارين في المنزل.

إن أدوات التحكم الرقمي بالوزن -مثال لتلك الدورة التدريبية التي أطلقتها شركة كيونت – تساعد المتدربين بالتحكم في وزنهم وفهم كيف يعمل الجسم على تخزين الدهون وأسباب السمنة وأكثر من خلال منزلهم. ويهدف البرنامج القائم على اللياقة البدنية والتدريبات إلى التحفيز والنشاط، حيث تشهد مصر إقبالاً ملحوظاً في هذا التوجه، بطرق عديدة ومختلفة مثل الجري وركوب الدراجات وحتى الرقص.

سوف يظل الذهاب إلى النادي الصحي “الجيم” أمراً شائع بشكل دائم، إلا أن هذا العام الأمهات العصريات جعلن من ممارسة التمارين الرياضية في المنزل أمراً شائعاً أيضا. حيث أنه يتناسب مع جدولهن المنزلي ويساعدهن على البقاء أصحاء وذوات وزن لائق.