Prana
منتجع برانا في جزيرة ساموي، تايلاند

بفضل أماكن الإقامة التي يوفرها نادي QVI في تايلاند وماليزيا وجنوب إفريقيا وتركيا، ستكون “منتجعاتنا السكنية” خيارك الأول لقضاء الإجازات. يتسم كل منتجع بأجواء مميزة في ظل بيئات متنوعة، لكنها لا تخلو أبدًا من الدفء والترحيب وكرم الضيافة. لمزيد من المعلومات عن منتجعاتنا السكنية، تفضل بزيارة http://www.qviclub.com/resorts/home-resorts

منتجع برانا في جزيرة ساموي، تايلاند

يمتزج منتجع Prana Nandana، بفضل موقعه وسط المناظر الطبيعية الخلابة للأشجار المحلية والنباتات المزهرة، بسلاسة مع الأجواء المحيطة به، ليكون بذلك اسمه السنسكريتي (اللغة الهندية القديمة) “ناندانا” الذي يعني “الفردوس” إسمًا على مسمى.

يتخذ السقف الرمزي المنسوج لمبنى إستقبال منتجع برانا ناندانا، والمستوحى من سلة الصيد التايلاندية، شكلاً منحنيًا لأعلى بدرجة كبيرة، بينما توجد وراءه المباني التي تضم غرف النزلاء والمنتجع الصحي والتي تحيط بحمام سباحة ضخم مصمم على شكل حر. وتُستخدم في كل أنحاء المنتجع مواد وأقمشة محلية، مما يشكّل لوحة من الألوان الطبيعية المريحة تتخللها ومضات من الألوان النابضة بالحيوية.

Prana Beach Villas في جزيرة كوه ساموي، تايلاند

يقدم منتجع فيلات برانا الشاطئية، الذي يحتل موقعًا مثاليًا على شاطئ بانكراك الخلاب ويطل على بحر جزيرة كوه بانغان المجاورة، الفرصة لتجربة استعادة النشاط بالكامل وسط محيط متلألئ.

في هذا المنتجع الصغير الذي تحيطه درجات الأزرق المتنوعة ومياه البحر الفيروزية، ستكون إقامتك متناغمة تمامًا مع الأجواء المحيطة. انعم بالاسترخاء في حمام السباحة اللانهائي في منتجع الفيلات الشاطئية واستمتع بمنظر البحر المفتوح، أو الإستمتاع بحمام السباحة بينما تتعلق عيناك بسماء الليل الصافية وتسكنك الموجات اللطيفة المتلاطمة وهي تتكسر على الشاطئ.

One@Bukit Ceylon، كوالالمبور، ماليزيا

يوفر One @Bukit Ceylon الذي يتوسط قلب المثلث الذهبي في كوالالمبور أجنحة فندقية معاصرة مؤثثة بالكامل. وبفضل ميزة وجود محطتي سكك حديد أحادية الخط بالقرب من المنتجع، تستطيع أن تستكشف بسهولة كل ما تخفيه كوالالمبور في جعبتها.

دلل نفسك بالتسوق في المنافذ الفاخرة للبيع بالتجزئة، واستكشف الحياة الليلية في كوالالمبور، واكتشف الأطايب المحلية في أكشاك الباعة الجائلين أو تلذذ بمجموعة متنوعة من أطباق المطابخ العالمية المتوفرة هناك. وفي نهاية اليوم، استرخ عند حمام السباحة اللانهائي الذي يمتزج بأفق سماء One @Bukit Ceylon.

فندق دوغان في أنطاليا، تركيا

يقع حي المدينة القديمة المدعو كاليتشه الذي احتفظ بجماله على مر الزمن في قلب أنطاليا، ويقدم أجواءً مميزة بفضل شوارعه المتعرجة وأسواره الحجرية الضخمة والمنازل العثمانية التي أُعيد ترميمها بدقة. ومن المعالم البارزة هناك التفاف المدينة القديمة حول ميناء متميز يرجع تاريخه للحقبة الرومانية، حيث المناظر الرائعة لظلال الجبال الزرقاء الداكنة من أعلى المنحدرات.

في أثناء وجودك في كاليتشه، ننصحك بالإقامة في فندق دوغان، وهو مبنى تاريخي أُعيد ترميمه ليضم غرفاً تحيط بحديقة غنّاء وتراس لتناول الطعام، ويوجد بالحديقة حمام سباحة وأماكن مخصصة لحمام الشمس وشلال صغير. ويوجد حول فندق دوغان العديد من الأماكن الجذابة. تجوّل في أنحاء المدينة سيرًا على الأقدام أو استأجر مركبة أو تنقّل بالترام والحافلات لتقع في حب عمارتها التراثية.

Patong Tower Condominium جزيرة بوكيت، تايلاند

يقع على بحر أندامان في جزيرة تحظى بالعديد من الشواطئ على طول ساحلها؛ مثل كاتا وكارون وراواي وباتونغ والعديد من الشواطئ الأخرى التي يمكن الوصول إليها جميعها عن طريق عربات الريكشا (التي تشتهر أكثر في تايلاند باسم “التوك توك”) أو الحافلات الصغيرة المحلية.

يقع مجمع برج باتونغ بالقرب من شاطئ باتونغ الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية، ويُعتبر موطنك الثاني بفضل كل ما يقدمه من وسائل الراحة والترفيه التي اعتدت عليها، حتى وأنت تقضي عطلتك.