breath

من السمات الجميلة لشهر رمضان المبارك التجمعات العائلية المنتظمة على مدار أيام الشهر سواء على مستوى الأسرة أو على مستوى العائلات والأصدقاء من خلال الزيارات المتبادلة خلال الشهر الكريم. ولكن ذلك يزيد من المعدل المتوسط للوقت الذي يقضيه الانسان بالأماكن المغلقة، خاصة خلال فصل الصيف للابتعاد عن حرارة الجو. وطبقاً لوكالة حماية البيئة فإن نسبة الهواء الملوث بالأماكن المغلقة تزيد عن نسبتها بالأماكن المفتوحة بمرتين إلى خمس مرات وأحيانا أكثر منها بـ 100 مرة، وقد تم تصنيف تلوث الهواء كأحد أهم خمس مخاطر بيئية على الصحة العامة. والحل لتلك المشاكل تجده لدى AirPure Air Purifier الذي تم تطويره بحسب احتياجات الناس اليومية.

يعتبر منقي الهواء AirPure Air Purifier أحد أجهزة تنقية الهواء المعدودة التي تجمع بين تعدد المزايا والسعر المعقول. وبفضل مراحل التنقية الأربع المميزة، يستطيع AirPure Air Purifier تنقية الهواء بقدرة 99.97%. يتمتع الجهاز بخمسة مستويات سرعة؛ ووظيفة “استعداد” يمكن استخدامها حتى ثماني ساعات؛ ويمكن إيقاف تشغيلها من أجل التمتع بنوم مريح ليلاً عند الحاجة.

الفوائد الأساسية

  • جهاز تنقية هواء فريد بأربعة (4) مراحل ينقي الهواء حتى 99.97%.
  • لا يستخدم الأشعة فوق البنفسجية (أثبتت الأبحاث وجود تأثير ضارٍ للأشعة فوق البنفسجية “UV” على الصحة) ولا ينبعث منه غاز الأوزون (الضار بالصحة أيضًا).
  • يعمل على إزالة أي جزيئات بما في ذلك البكتريا المنقولة عبر الهواء مثل الراكدة، والعصيات، والصيفرية والمتسلسلة
  • يشحن هواء الغرفة بالطاقة بفضل فلتر هواء Amezcua المصنع في سويسرا والمحمل بالموجات الإيجابية للهواء الطبيعي من أجل زيادة الطاقة والتناغم لك في هواء الغرفة.
  • تجديد الهواء.
  • أضف الزيوت العطرية وتمتع بروائحها الذكية لتنتشر بلطف في جميع أنحاء الغرفة.