Drink

ترتفع درجة حرارة الطقس في فصل الصيف هذا العام ووصلت درجة الحرارة إلى أكثر من 45 درجة مئوية وهذا العام يأتي شهر رمضان في الصيف وحرارة هذا الطقس الشديد قد تؤثر على جسم الأنسان إذا لم يهتم بشرب الماء لذلك نقدم لكم مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تساعد على محاربة حرارة الجو العالية خلال شهر رمضان في هذا الطقس.

أن عدم الاهتمام بشرب الماء والجفاف يمكن أن يسبب بعض من الأعراض حادة، لذلك يجب الشرب كثيرًا لأن الجسم يفقد الكثير من السوائل بسبب الحرارة الشديدة ويصاب بالدوار والتعب وفقدان التركيز، وفي أسوأ الأحوال قد يؤدي الحر الشديد إلى عدم انتظام ضربات القلب أو انهيار الدورة الدموية، ولتفادي ذلك يجب الإكثار من شرب الماء. لذلك لا يجب الانتظار حتى تظهر تلك الأعراض، بل يجب منعها بشكل فعال عن طريق التأكد من الحصول على الكثير من الماء النظيف والآمن بانتظام.

” مع قدوم فصل الصيف في البلدان العربية، ذات المناخ الحار سيلزم المقيمين بشرب المزيد من المياه للحفاظ على رطوبة أجسامهم. وعليه، فنحن ندرك أهمية مياه الشرب الآمنة وكذلك أنظمة ترشيح المياه مثل نظام HomePure”” الحاصل على شهادة دولية معتمدة من المنظمة الدولية للصحة والسلامة (NSF) وهو يحافظ على نظافة المياه بذات الطعم الرائع”.

والجدير بالذكر أن فلاتر مياه ” HomePure” من المنتجات التي تعمل على حل مشكلة المياه، فهو الجهاز المثالي لضمان الحصول على مياه نقية. كما أنه يعيد الماء مرة أخرى إلى صيغته الحقيقية الطبيعية ويقدم المياه الحيوية (Pi-Water). وثبت بالنتائج المعملية أنه يعمل على إزالة 97 ٪ من الكلور؛ 99 ٪ من التعكر؛ 99 ٪ من 46 نوع من المركبات العضوية المتطايرة وكذلك المعادن الثقيلة، ومبيدات الأعشاب، والمبيدات الحشرية والمركبات الكيميائية التي تسبب مشاكل صحية على المدى الطويل.

ويعمل ” HomePure” بسبع مراحل لترشيح المياه عبر سبعة فلاتر داخل خرطوشة فلتر واحدة، وذلك لضمان الحصول على مياه نظيف ومصفاه.

وأخيراً وليس آخراً، فإن فلتر المياه HomePure 7-Stage Water Filtration System يمنحك الماء الPi أو المياه الحيوية والتي تشبه المياه الموجودة بأجسادنا، هذا الماء يلعب دورا رئيسيا في تنظيم مجموعة واسعة من الوظائف في الأجسام الحية. انه يحفز الاستجابة المناعية، ويدمر الجذور الحرة ويسمح للجسم بامتصاص أفضل للأكسجين والمعادن التي تأتي مع جزيئات الماء.