Eat
الحياة الأمثل خلال شهر رمضان

ما هو GLUTATHIONE؟
يعد الجلوتاثيون (GSH)، المعروف أيضًا باسم “مضاد الأكسدة الرئيسي”، أحد مضادات الأكسدة الأكثر أهمية في الجسم. يعتبر الجلوتاثيون (GSH) في الواقع أحد جزيئات البروتين التي تتكوّن من ثلاثة أحماض أمينية: هي السيستئين والجلوتامين والجليسين – والتي تسمى سلائف GSH. يتم إنتاج GSH بصورة طبيعية داخل الجسم، كما أنه يوجد في كل خلايا الجسم؛ نعم في 300 تريليون خلية بالكامل!
لماذا نحتاج GLUTATHIONE؟
يدمر الجذور الحرة وينظم عمل مضادات الأكسدة الأخرى
تعاني كل خلية من 10000 هجمة من الجذور الحرة كل يوم مما يتسبب في تعرض خلاياك لخطر التحول. يؤدي GSH دورًا محوريًا في الحماية من الآثار الضارة للبكتيريا والفيروسات والملوثات والجذور الحرة. بينما تعمل مضادات الأكسدة الأخرى في جزء معين من الجسم فقط، يعد الجلوتاثيون ضروريًا في جميع الأجزاء. يعمل GSH على إعادة تدوير مضادات الأكسدة الأخرى مثل فيتامينات C وE مما يضاعف من قدرتها على مقاومة الأكسدة.
عامل التخلص من السموم الأفضل على الإطلاق
يساعد Glutathione الكبد على التخلص من المعادن الثقيلة المواد المسرطنة ونكهات الطعام والألوان الصناعية والمبيدات الحشرية والعشبية والملوثات والعقاقير الكيمائية من الجسم. باستخدام GSH، يمكن تحويل جميع السموم الموجودة في الجسم إلى مكونات غير تفاعلية يمكن إخراجها من الجسم.EDG3

عامل تقوية الجهاز المناعي
يتطلب جهازك المناعي الحفاظ على مستويات GSH العادية داخل خلايا الجسم. يساعد GSH على تحفيز الاستجابة الطبيعية للجسم لتدمير البكتريا والفيروسات الضارة داخل الجسم. يحسن GSH من أداء جهازك المناعي والذي يعتبر خط الدفاع الأول عن الجسم لمقاومة الأمراض.

تمتع بعمر مديد
“كمية مضادات الأكسدة التي تحتفظ بها في جسمك تتناسب بشكل مباشر مع طول عمرك! أظهر العديد من الابحاث أن أمراض الشيخوخة مثل مرض القلب والسكتة والزهايمر والتهاب المفاصل ومرض باركنسون والسرطان والأمراض الشديدة الأخرى التي يتسبب فيها تلف الخلايا بسبب الجذور الحرة. يتمثّل أحد أفضل طرق الوقاية من الأمراض المحتمَلة التي تصيب الأفراد في التأكد من ارتفاع مستوى GSH، وهذا يضمن إزالة الجذور الحرة قبل أن تتسبب في الإضرار بالخلايا والأعضاء وصحتنا في النهاية.

GSH يحسن صحة البشرة والشعر والأظافر
يشتهر GSH بقدرته على تفتيح البشرة بشكل طبيعي وتخليصها من حب الشباب والجفاف والحكة والتجاعيد.EDG3 ramadan

ما الذي يترتب على انخفاض مستوى GLUTATHIONE؟
يوجد على الأقل 98 مرضًا ينجم عن نقص مستوى GSH. وقد يؤدي نمط الحياة العصري – العمل لساعات طويلة والعادات الغذائية غير الصحية وانعدام ممارسة التمرينات الرياضية -إلى تقليل قدرة الخلايا على إنتاج GSH. إن انخفاض مستويات GSH الضرورية في الجسم يُعرِّضك إلى الهجمات المستمرة على الخلايا. ونتيجةً لذلك، تتعرّض الخلايا للتلف وتفقد القدرة على أداء وظائفها على النحو الأمثل؛ وتظهر علامات الشيخوخة (وجميع المشكلات المتعلّقة بها) بشكل سريع؛ وتنخفض مستويات الطاقة؛ وتزداد مستويات الالتهاب. عندما يحدث ذلك، سوف تعاني الخلايا والأنسجة والأعضاء من الأثر السلبي.

الحل: تتمثّل أبسط طريقة لزيادة مستويات الجلوتاثيون في الجسم في أخذ كيس من EDG3 يوميًا للحفاظ على الصحة المثلى. ويعد EDG3 هو المادة الداعمة للجلوتاثيون والأكثر تقدّمًا التي يمكنك العثور عليها في السوق اليوم، كما أنه يوفر الدعم المناسب لاحتياجاتك الجسدية.

الصحة الجيدة تبدأ مع EDG3

يتركب EDG3 من مزيج أحماض أمينية محمي ببراءة اختراع يحتوي على جليسين وجلوتامين وسيستاين، وهي العناصر الأساسية لإنتاج Glutathione. لا تتمتع مكملات glutathione التي يتم تناولها عن طريق الفم بالفعالية لأنه يتأكسد بسهولة في الجهاز الهضمي وبالتالي لا يتم امتصاصه بشكل جيد. أفضل استخدام لـ GSH لا يتم إلا عند إنتاجه داخل الجسم. يعطي EDG3 الجسم العامل الأساسي الذي يحتاجه لإنتاج الجلوتاثيون للاستخدام الأمثل له.

ومن بين الأحماض الأمينية الثلاثة، يعتبر السيستاين هو الأكثر أهمية لأنه الوحيد القادر على عبور جدار الخلية عندما يتحول إلى السيستين. لكن للأسف يتأكسد السيستاين الذي نحصل عليه من الغذاء بسهولة بفعل أحماض المعدة أو الطهي في درجة حرارة عالية مما يتسبب في انخفاض كفاءة الكثير من الأنظمة الغذائية. وتناول السيستاين ضمن الوجبات بانتظام لا يمنح الخلية احتياجاتها لتكوين glutathione.

يعتمد EDG3 على نظام توصيل مكلف ومحمي ببراءة اختراع يضمن الحفاظ على السيستاين خلال رحلته خلال الجهاز الهضمي وحمايته من التأكسد. يستخدم نظام التسليم الفريد هذا مادة السيستين، وهي شكل حيوي أكثر استقرارًا من السيستاين، لضمان تحقيق أعلى معدل امتصاص وكفاءة. كما يمكَّن الجسم من إنتاج المزيد من Glutathione.EDG3 sachet

من يجب عليه استخدام EDG3؟
يعد EDG3 الأنسب للشخص البالغ الذي يبلغ من العمر 20 عامًا فأكثر أو هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مستويات GSH منخفضة مثل كبار السن والمرض وغيرهم.
الاستخدام الموصي به
البالغون: كيس واحد يوميًا. ضع EDG3 في مقدار 120 مل من الماء ثم قم بتقليبه حتى يمتزج جيدًا وتناوله على الفور.
الأطفال من عمر 6 إلى 12 عامًا: ½ كيس يوميًا.
ضع EDG3 في مقدار 120 مل من الماء ثم قم بتقليبه حتى يمتزج جيدًا وتناوله على الفور.
للأطفال دون 6 أعوام: يُرجى استشارة طبيب الأطفال لمعرفة التوصيات المحددة.