AL Ramadan

الحياة الأمثل خلال شهر رمضان
يقبل علينا شهر رمضان المبارك خلال بضعة أيام، في شهر رمضان تكثر على موائدنا اصناف الأطعمة والحلويات والمشروبات بأنواعها وأشكالها المختلفة، فنحن بحاجه في شهر رمضان لنظام غذائي ونفسي صحي لكل من يرغب في أسلوب حياة متوازن. نحن نعتبر شهر رمضان المبارك فرصه رائعة لمن يرغب في اتباع الحياة الأمثل، مفهوم كيونت للحياة الأمثل هو إعادة ضبط أسلوب الحياة ليصبح أسلوب أكثر توازناً يتبع نهجاُ أكثر إيجابية وفعالية من الناحية الصحية.

الأكل الأمثل
انه ليس سراً أن الطعام المغذي الصحي هو الأفضل لصحتنا. ادعم نظامك الغذائي وارفع مستوى حيويتك مع منتجات LifeQode وهي مكملات غذائية طبيعية كاملة تحظى باختيار الخبراء الدوليين وتعتبر مناسبة لأسلوب الحياة الصحي. وتقدم بخطوة إضافية في حماية جهازك المناعي بك وقاوم الفيروسات والبكتيريا مع تخفيض أضرار الجذور الحرة على الخلايا الخاصة عن طريق تناول منتج Olé.
 
الشرب الأمثل
لا شك أن الماء ضروري لبقائنا. تأكد من أن الماء الذي تشربه آمن نقي ومفلتر ومتوازن باستخدام نظام HomePure لترشيح المياه. وقاوم الآثار الضارة الناتجة عن تناول الوجبات السريعة وذلك عن طريق موازنة مستويات الحموضة باستخدام منتجات HomePure Alkaline Jug  وHomePure Alkaline Stick.
 
التنفس الأمثل
مشكلة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة تتصدر قائمة المخاطر الصحية المنتشرة اليوم حيث تكون خطورتها أكثر وأشد من تلوث الهواء الخارجي من مرتين إلى خمس مرات. احمي صحتك عن طريق تنفس هواء نقي وآمن في المنزل باستخدام التكنولوجيا المبتكرة من AirPure Air Purifier  لتنقية الهواء و AirPure Humidifier لترطيب الهواء الجاف في الأماكن المغلقة.
 
الشعور الأمثل
مظهرك الخارجي يعكس ما يحدث داخل جسمك، وما تشعر به يؤثر بشكل كبير على صحتك بشكل عام. قم بتنشيط خلايا بشرتك لتعمل بشكل طبيعي وبأفضل أداءها وذلك باستخدام منتجات Physio Radiance، وجل BioSilver 22 وDEFY. وأحياناً، كل ما تحتاجه هو لحظة لنفسك؛ راحة صغيرة لجسمك وعقلك حيث يمكن أن تؤثر بشكل كبير على صحتك بشكل عام. يمكنك إعادة شحن جسمك وإنعاش نفسك وروحك وأن تتواصل مع العالم بعروض العطل المذهلة من QVI خلال عيد الفطر المبارك.
الهدف الأسمى لمنتجات وخدمات شركة كيونت هو جلب الرفاهية الشاملة المتكاملة للجميع. من خلال انضمامك وبقلب مخلص إلى شركة كيونت، ستساعدنا على مساعدتك في تحقيق حياة متوازنة متمثلة في جسم وعقل ونفس أكثر صحية.