anilاستقبل الحضور في #VCON16 بحفاوة ضيفاً مميزاً وهو الممثل الهندي القدير أنيل كَبور Anil Kapoor خلال فعاليات اليوم الثالث. وترك أنيل بصمته على المنصة مع داتو سري فيجاي إسواران وأهدى ذكرى لا تنسى لخمسة عشر ألف من الحضور.

anil3وعبر أنيل عن سعادته بتواجده في #VCON16 بقوله أنه شرف كبير له أن يحضر الفعالية وقال أنه اليوم لا يمثل شخصية سنمائية، بل أنه هنا كصديق وكأخ. وقال أن مقاييس وطرق النجاح تختلف باختلاف الأشخاص ولكن لابد أن ننظر إليه ب360 درجة (من جميع النواحي). وقال أن النجاح ثلاثة أقسام بالنسبة له وهم: الاستقرار المادي، وأن يكون زوجاً وأباً وإنساناً جيداً، والشهرة. وذكر أيضاً أن تحقيق النجاح مهم ولكن من المهم أيضاً أن لا تحققه على حساب الآخرين.

anil2وشارك أنيل الحضور بأسراره لتحقيق النجاح وحثّهم على تذكرها خلال عملهم كمسوقين شبكيين:

  • كن واثقاً في نفسك فهذا هو الطريق الوحيد لك لتترك بصمتك.
  • فكّر خارج الصندوق (التفكير الإبداعي).
  • كن جاهزا لمواجهة الفشل. الخوف من الفشل يضيّع عليك الكثير من الفرص.
  • لاتنسى أن تشكر أهلك وأصدقائك على دعمهم المتواصل لك.

13119056_1157198140999195_7123878664892613264_nوتحدث عن أهمية المثابرة والاستمرار في العمل لتحقيق الأحلام وتقبّل الفشل فهو الجسر الذي يقودك إلى أهدافك. وقال أن الفشل جزء صغير من الحياة وأن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن يسخر منك الآخرون، ولكن إذا وضعت كبريائك جانباً واستمريت في المحاولة، سوف تنجز كل ما تريد في الحياة.

وطلب من الحضور أن يحيطوا أنفسهم دائما بالأشخاص الإيجابيين وأن يكونوا منفتحين لتقبّل النقد البناء وعدم السماح للسلبية بالتأثير عليهم. وقال أنه لاتوجد أعذار أو مبررات لاتخاذ طرق مختصرة وأن النجاح هو مكافأة الأفضل للعمل الشاق.