كيونت 4

اعتزازا منها بفريقها من الممثلين المستقلين قامت كيونت مؤخرا بحضور كرنفال في كفر الشيخ في مصر والذي أقيم منذ ايام في قاعة الملكة بحضور مجموعة كبيرة من الممثلين المستقلين لشركة كيونت، حيث تم تسليط الضوء على تنامي قوة وشعبية شركة كيونت في السوق المصري.

نظم الكرنفال أحد فرق الممثلين لشركة كيونت، وتم استضافة أحد الشخصيات المشهورة وهو المغني المصري الشهير محمد نور، عضو فرقة واما سابقاً، والذي قام بالغناء خلال هذا الحدث.Mohamed Nour

إن الإقبال المذهل يبرز الوجود المتزايد والنجاح لشركة كيونت في السوق المصري ونحن فخورون للغاية بممثلينا المستقلين وبعملهم. خلال الكرنفال اهدت شركة كيونت محمد نور ساعة يد من “برنارد أتش. ماير” على خشبة المسرح علماً بأن ساعات” برنارد أتش. ماير” السويسرية الصنع واحدة من المنتجات المتاحة والأكثر شعبية؛ وتضم التصاميم أحدث التقنيات والجمال والحرفية المتخصصة واستثنائية في صناعة الساعات بتميز يضمن العلامة التجارية التي تتمتع بتراث غني في السوق.
ومن ناحيته وجه الفنان محمد نور الشكر لشركة كيونت على هذه الهدية القيمة وأشار نور الي أنه لشرف كبير له ان يكون جزءا من هذا الحدث الهام.
أردنا أن نهدي للفنان محمد نور رمزاً صغيراً كتقدير منا له وأردنا أن نوفر له الهدية التي نعتقد أنه يستحقها واختارناها من بين مجموعة واسعة من منتجات شركة كيونت الاستثنائية فان تراث ساعات “برنارد أتش. ماير” الذي يمثله، نعتقد أنه الأكثر تعبيرا عن المشوار المتميز لمحمد نور في مجال الفن.
Faith Kafr el sheikhكيونت 1
Mohamed Nour BHM2
Mohamed Nour BHM