يعتمد جزء كبير من مدى تمتعنا بالصحة على مدى نقاء الهواء الذي نتنفسه بالفعل. فالأبخرة المتصاعدة من عوادم السيارات والمصانع وأطنان الغازات الضارة الأخرى كلها تحيط بنا. والآن، ضع ما يلي في الاعتبار: نحن نتنفس أغلب السموم الموجودة في الهواء أثناء وجودنا في الأماكن المغلقة مثل المكاتب والمدارس والمطاعم والتي نقضي فيها أغلب حياتنا.Breathe-Absolutely-e1460346607150

حيث يسبب الهواء غير النقي حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي، وعدوى والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والالتهابات الفيروسية، فضلاً عن تهيج في العينين والأنف والحنجرة. ويمكن أن تتضمن الأعراض الأخرى تكرار الصداع والغثيان والحساسية وأمراض خطيرة على المدى البعيد. وللآسف، الأطفال هم أكثر من يعانون أشد معاناة من هذه الأعراض بسبب الهواء غير النقي. وقد تمت ملاحظة تزايد معدلات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي عند الأطفال. ففي المتوسط، يعاني طفل واحد من بين 10 أطفال في سن المدرسة من مرض الربو وتبلغ أيام التغيب عن الدراسة بسبب المشاكل المتعلقة بأمراض الجهاز التنفسي نحو 10.5 ملايين يوم في كل عام.

تنفس بطريقة صحية

يعتبر منقي الهواء AirPure أحد أجهزة تنقية الهواء المعدودة التي تجمع بين تعدد المزايا والسعر المعقول. وبفضل مراحل التنقية الأربع المميزة، يستطيع AirPure تنقية الهواء بقدرة %99.97. يتمتع الجهاز بخمسة مستويات سرعة؛ ووظيفة “استعداد” يمكن استخدامها حتى ثماني ساعات؛ ويمكن إيقاف تشغيلها من أجل التمتع بنوم مريح ليلاً عند الحاجة.