كيونت القاهرةفي خطوة للاحتفال بحب مصر لرياضة كرة القدم، أطلقت كيونت حملة في مصر للاحتفال بالشراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. شهدت الحملة لوحة إعلانية عملاقة على كوبري 6 أكتوبر بالقاهرة، وهو جسر علوي من أهم وأكثر الطرق ازدحاماً في القاهرة.
Screen Shot 2016-02-25 at 3.10.28 PM
تعليقاً على هذه الخطوة الهامه للتركيز على كرة القدم والحملة في مصر، يقول هالدون أرين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت “إن الشغف للعبة ثابت بغض النظر عن المكان، ونحن فخورون جدا بهذه الشراكة لأنها تعكس نفس الشغف الذي نراه من وجهة نظر الممثلين المستقلين لشركة كيونت كل يوم، وكرة القدم تساهم في خلق طاقة إيجابية، في حين أنها تحقق الاتصال التلقائي مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم وكرة القدم لعبة للجميع، تمتد من الأمريكيتين إلى أفريقيا إلى الشرق الأوسط وآسيا وتتجاوز الحدود الثقافية واللغوية للوصول إلى جميع .”
الجدير بالذكر انه احتفالاً بالشراكة مع نادي مانشستر سيتي، كانت شركة كيونت قد نظمت حفل لمشاهدة مباراة لكرة القدم على ضفاف نهر النيل حيث دعت مجموعة من الممثلين المستقلين لشركة كيونت لمشاهدة مباراة ما بين نادي مانشستر سيتي لكرة القدم أمام ليفربول.
“ومن النتائج الطبيعية لهذه الشراكة انه سيتم وضع العلامة التجارية القوية لشركة كيونت في ملعب الاتحاد للطيران وعلى المنصات الرقمية، جنبا إلى جنب مع إطلاق العديد من الفرص للتفاعل مع المعجبين مستهدفة مشجعين مانشستر سيتي في جميع أنحاء العالم”، أضاف هالدون أرين.
يقوم نادي مانشستر سيتي بالتركيز على رد الجميل للمجتمع من خلال كرة القدم يجد صدى مع فلسفة RYTHM الذراع الخيري لشركة كيونت الذي شعاره هو “ارفع نفسك لمساعدة البشرية”.  وبالإضافة إلى ذلك فقد دعمت شركة كيونت أيضاً الممثلين المستقلين عن طريق إرسال مجموعة مختارة منهم إلى لندن، لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، مباشرة من ملعب الاتحاد بإنجلترا، للسماح لهم للاحتفال بشغفهم لكرة القدم من أرض نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

د. مازن عمر، من معجبي مانشستر سيتي وصاحب أول سيلفي للوحة الإعلانية
د. مازن عمر، من معجبي مانشستر سيتي وصاحب أول سيلفي للوحة الإعلانية