PB Campaign Logo Banner ARالتسويق الشبكي مجال رائع للعمل ويوفر فرصة للناس من جميع الأطياف لكسب العيش. ولكن للأسف يعاني هذا المجال من سمعة غير عادلة تقضي بأنه غير جدير بالثقة ولا يُعتمد عليه كمصدر دخل ولايمكن الاستمرار فيه لفترة طويلة. تتخذ كيونت الاجراءات اللازمة للعمل بشفافية ولتوحيد الممارسات التجارية الأخلاقية. ومع ذلك، فإن الشركة لوحدها لا يمكنها مقاومة الأضرار الناجمة عن الادعاءات الكاذبة والأخبار الغير دقيقة. نحن بحاجة لمساعدتكم!

شارك في تعهد #qnetpro معنا وخذ على نفسك عهداً لتحسين سمعة مجال البيع المباشر لنقود أفراداً أكثر إلى الحرية المالية التي يمكنهم التمتع بها عبر التسويق الشبكي.

وعلى الصعيد العالمي، تقدّر قيمة تداولات صناعة البيع المباشر ب182 مليار دولار على الرغم من الركود الاقتصادي في جميع أنحاء العالم، وهي أيضاً صناعة تنمو بشكل سنوى. تساهم هذه الصناعة بشكل إيجابي على الاقتصاد، وهي أيضاً من أحد المجالات النادرة التي يمكنك الاعتماد عليها لتغطية تكاليف حياتك بالإضافة إلى تطوير مهاراتك عن طريق التدريبات وفرص التواصل مع والتعلم من أفراد يشاركونك نفس الشغف.

مع كيونت، ستحصل على منصة سهلة للتجارة الإلكترونية لشراء منتجات تحسّن بها جودة حياتك بالإضافة إلى فرصة عمل تمكنك من إدارة حياتك بشكل مستقل بعيدا عن ملل روتين العمل في الشركات.

لذلك … هل أنت مستعد لتعمل كمسوّق شبكي محترف؟