هل تفكر في ما يمكنك أن تقدمه لوالدتك في عيد الأم، أو تريد أن تقدم هدية قيمة لشخص عزيز؟ كيونت تقدم مجموعة متميزة جداً من الساعات الفاخرة السويسرية الصنع. إليك آراء بعض من من استخدم ساعات Bernhard H. Mayer من كيونت.

كيونت

“لطالما كانت الساعات قريبة مني لأنني عندما شرعت في بناء حياتي المهنية عملت في شركة ساعات. عندما طرحت كيونت مجموعة Bernhard H. Mayer®، كنت واقعًا تحت تأثير سحر هذه المجموعة وكنت أرغب في الارتباط بالشركة التي قامت بتصنيع هذه الساعات. ساعة سويسرية بأعلى معايير الجودة. لا يستطيع أي شخص شراء ساعة سويسرية، لكن Bernhard H. Mayer® تمنحك مجموعة من الموديلات الأنيقة بسعر مناسب للأشخاص على اختلاف طبقاتهم وأذواقهم. عندما أرتدي ساعة Bernhard H. Mayer®، يسألني الأشخاص المحيطون بي عن العلامة التجارية والموديل وهكذا تتوفر لي الفرصة لأفتح الحوار معهم حول أعمالي. أنا أدعم ساعات Bernhard H. Mayer® بنسبة – 100% إنها ساعات رائعة وخدمة العملاء ممتازة. ضع ثقتك في ساعات Bernhard H. Mayer® واتخذ قرارك وانعم بالحرية المالية.”

– شريك ال V ماهيندرا كومار، الهند

كيونت الكويت
“تعتبر Bernhard H. Mayer® ساعات فاخرة وعالية الجودة وأنيقة وجذابة. كما أن المجوهرات راقية جدًا وجذابة وتحتوي على تفاصيل خلابة وأحجار نفيسة. لقد منحت أمي إحدى المجموعات كهدية. وقد أحبتها”
– إيمان، الكويت

كيونت الجزائر

“كنت أؤمن دائمًا أن الفخامة تتمثل في الساعات لكن المشكلة مع الساعات أنها غالية جدًا. وبفضل الشركة الرائعة المسماة كيونت التي توفر لنا منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، خاصة ساعات Bernhard H. Mayer®، يمكننا الاستمتاع بهذه الساعات الجميلة ومستوى معيشة عالي الجودة!”
– هيثم، الجزائر

كيونت السعودية
“منتجات Bernhard H. Mayer® رائعة! أنا أعشق الساعات لأنها فريدة. كنت أرتدي فقط ساعات
Bernhard H. Mayer® طوال العامين الماضيين ولا أنوي تغيير هذا الأمر وارتداء ماركة ساعات أخرى. أنا أرغب في امتلاك جميع ساعات كيونت.”
– بشرى، المملكة العربية السعودية
كيونت المملكة العربية السعودية

“أمتلك العديد من ساعات Bernhard H. Mayer® التي أعتبرها من أفضل الساعات حول العالم. هذه الساعات مصنوعة يدويًا وتحتوي على قبة من الكريستال السافيري مع طلاء مضاد للانعكاس وضمان لمدة عامين!”
– سميرة، المملكة العربية السعودية

كيونت الهند
“أنا من كبار عشاق ساعات Bernhard H. Mayer®. أرتدي مجموعة الساعات هذه وأعشقها. إنها ساعات سويسرية رائعة الجودة بأسعار ممتازة مقدمة من كيونت. مجموعتي المفضلة هي مجموعة Hugo.”
– آيوش، الهند