كيونت الهواتف الزكية

ساهمت زيادة استخدام الهواتف الذكية والتي توفر خدمة الإنترنت في أي وقت وأي مكان في نمو عمليات البيع المباشر وخاصة التي تتم عبر التجارة الإلكترونية على الإنترنت.

كما ذكر تقرير رسمي لعام 2015، أن عدد مستخدمي الإنترنت في مصر بلغ 50 مليون مستخدم، وبذلك تصبح مصر في صدارة ترتيب الدول من حيث مستخدمي الإنترنت على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حرص المطورين والمبرمجين في كيونت بتحسين اداء الهواتف الذكية على تطوير تطبيقات تسهل عملية التجارة الالكترونية والبيع المباشر مثل تطبيقات الدفع، وتطبيقات الاعمال والمستهلكين، وتطبيقات التسوق وغيرها، وهذه التطبيقات تساعد الممثلين المستقلين على القيام بأعمالهم التجارية بشكل فعال.

ووفقًا للتقارير، يمتلك ما يزيد عن 45% من مستخدمي المحمول في مصر هواتف ذكية.

إن هذا الاقبال المتزايد للهواتف الذكية من قبل المستهلكين في مصر والشرق الأوسط يقدم للمسوقين في مجال البيع المباشر العديد من الفرص الجديدة للوصول الى العملاء وخدمتهم، حيث يتوصل الناس بسهولة من أي مكان من خلال خدمات ال Wi-Fi أو الجيل الثالث 3G.

إن الإنترنت من أهم الأدوات الفاعلة لإحداث تطور اجتماعي واقتصادي في المجتمع، كما انه أداة لتعزيز التعليم والابتكار ولتقديم خدمات أفضل على شتى المستويات، لذا فان الاهتمام بقضايا الانترنت، والتكنولوجيا وسيلة لتحقيق أهداف التنمية الوطنية، وشركة كيونت هي نموذج للأعمال التجارية القائمة على الإنترنت، ونحن سعداء بأن نكون جزءا من هذا التطور.