Couleurs

ما هي ألوانك المفضلة؟

يعتبر Couleurs حلاً أوليًا وسريعًا للمرأة الباحثة عن الجمال، والساعية إلى التألق على مستوى الشخصية من خلال تجربتها مع مستحضرات التجميل. وتتغير اتجاهات الجمال اليوم بشكل مستمر، إلا أن منتجنا Couleurs يتيح لكِ الانتقال من رتابة مستحضرات التجميل إلى فئة جديدة ورائعة من أحدث المنتجات.

أحمر الشفاه

استمتعي بتزيين شفتيكِ بمجموعة مكونة من 12 لونًا من أحمر شفاه Couleurs التي ستساعدك على أن تظهري بمظهر رائع وتبدين بحالة رائعة. جربي تألق اللون بلمسة واحدة، حيث ستضفي تركيبته الخفيفة والدقيقة على شفتيكِ نعومة وشعورًا مميزين. مهما كانت الموضة التي تتبعينها أو مزاجك، فهذه الظلال ثابتة وتمنحك ألوانًا قوية ودائمة على شفاهك. ويسهل أحمر شفاه Couleurs الحصول على رسم رائع ليكتمل المظهر الذي تطمحين إليه.

ظلال الجفون

ستة ألواح ألوان مصممة بتناغم لتبدو عيناكِ في ألمع شكل لها. ويتميز ظل جفون Couleurs بالنعومة وسهولة الاستعمال، مما يسهل الحصول على الألوان النقية المنشودة بسحبة رقيقة واحدة. وستساعد هذه الألوان على إبراز جمالك الفاتن، مهما كانت المناسبة. فسواء كنتِ تريدين مظهرًا غامقًا وداخنًا، أو نضرًا وحيويًا، أو غير تقليدي تمامًا، فاتركي المهمة لهذه الألوان الانتقائية. احصلي على مظهر رائع من خلال ظل الجفون، حيث تتراوح أنواعه من الشفافية الأنيقة إلى الألوان اللامعة والشديدة.

أحمر الخدود

يضفي مسحوق أحمر الخدود ذو المظهر الطبيعي والرقيق من Couleurs لونًا طبيعيًا على بشرتك. امسحي فوق الخدود وعظام الجبهة والصدغ، أو في أي مكان يقع عليه الضوء بشكل طبيعي على الوجه لتبرز شخصيتك الحقيقية. استمتعي بلون ونضارة على خديكِ بفضل أحمر الخدود المصبوغ هذا من أجل الحصول على لون يدوم لمدة طويلة. فهذا هو أفضل أسلوب لتحديد ملامح وجهك وإبراز هذه الزوايا من أجل لمسة جمالية صارخة ونضرة مع لمعان يحسدك عليه الآخرون.

مسحوق التجميل

يعمل مسحوق Couleurs بشكل مميز على إكمال الصورة التي تناسب درجة لون بشرتك وملمسها من خلال الحد من ظهور التجاعيد. لقد جاء تصميم هذا المسحوق من وحي مظهر وإحساس البشرة فائقة الجمال، فهو يتميز بملمس ناعم يتسم بالرقة والراحة. فهذا المسحوق الذي يشبه الكشمير الناعم يضفي لمسة لامعة ومصقولة وطبقة دائمة بتناغم لا مثيل له. احصلي على لمسة مشعة نقية بوضعه على كريم مرطب أو كريم أساس من أجل الاستمتاع بوجه لامع في الحال ومظهر متألق دائمًا.

لمعرفة كيف بإمكانك أن تحصلي على إطلالة جذابة ومتألقة أنقري هنا، ومن أجل معرفة اسرار 5 إطلالات مختلفة انقري هنا