homepure-2-svg

تلتزم HomePure بتوفير حلولك لهواء داخلي نظيف ومياه نظيفة لكل منزل. مع أكثر من عقد من الخبرة، يوفر نظام HomePure الحماية وراحة البال التي تستحقها، مما يوفر ملاذًا آمنًا لك ولأحبائك.

group-10098-64b10037d48f1-webp
hp-01-svg
hp-02-svg
hp-02-svg
homepure-nova

استمتع بمياه نظيفة ونقية مدى الحياة

تأكد من سلامة المياه في منزلك باختيار HomePure Nova. يزيل نظام الترشيح المتقدم هذا من 9 مراحل 99.99٪ من البكتيريا والفيروسات والمواد الكيميائية والسموم. إنه يثري الماء بالمعادن الأساسية، ويخلق المياه الحيوية، التي توفر ترطيبًا فائقًا ومضادات الأكسدة لجسم أكثر صحة. قل وداعًا لشراء المياه في زجاجات بلاستيكية ضارة واحتضن مياهًا نظيفة وآمنة وذات مذاق رائع مع HomePure Nova.

homepure-zayn-svg

اكتشف مزايا الهواء النظيف وغير ذلك الكثير

تنفس بهدوء واحمِ صحتك مع HomePure Zayn. في معظم المدن المأهولة بالسكان، يمكن أن يكون الهواء الداخلي أكثر ضررًا من الهواء الخارجي. يزيل نظام التنقية القوي هذا من 5 مراحل 99.8٪ من الملوثات المحمولة جواً ومسببات الحساسية والفيروسات والبكتيريا والعفن والروائح الكريهة والمواد الكيميائية الضارة. مع تغطية تصل إلى 36 مترًا مربعًا، يوفر نظام HomePure Zayn هواءً نظيفًا وآمنًا لراحة بالك.

homepure-zayn-2-64b1003b1357d-webp
hp-02-svg
hp-01-svg
homepure-viva-1-64b1003847ffa-webp
hp-01-svg
hp-02-svg
homepure-viva-svg

أطلق العنان للإمكانات الكاملة لمياهك

اكتشف مستوى جديدًا من الحياة السهلة والصحية مع HomePure Viva. يحول المؤين المائي الأملس ماء الصنبور إلى مياه شرب قلوية غنية بالهيدروجين ويوفر فوائد مصممة خصيصًا لمهام مختلفة. مع الأوضاع الذكية المبرمجة مسبقًا، فإنه يبسط روتينك اليومي ويحسن صحتك بلمسة واحدة فقط.

قم بزيارة موقع HomePure

Skip to content