Prana

QVI Club  من السهل جداً زيارة معظم المعالم السياحية بمجرد الحصول على عضوية نادي العطلات الذهبية من QVI، وهي العضوية التي تلبي رغبات السياح من جميع أنحاء العالم.

ومن المؤكد أن جميع السياح وأعضاء QVI نادى العطلات الذهبية عام 2016 بإمكانهم التوجه إلى معظم الأماكن المحددة فى قائمة رغباتهم سواء كانت مدينة، أو بلدة، أو قارة جديدة، مشيرة إلى أنه إذا قرر العميل زيارة مكان جديد كل عام جديد. فلن يكون لديه نقص في الأماكن التي يريد الذهاب إليها من خلال هذه العضوية.

كما أنه من الممكن الاستفادة بعالم من الفرص، من خلال العضوية التي تمنح حق الوصول إلى أكثر من 1000 منتجع من خلال مجموعتها الخاصة بها، ومجموعة XchangeWorld، والمجموعة المحدودة في جميع أنحاء العالم سواء في أمريكا الشمالية، أو أوروبا، أو أستراليا، أو نيوزيلندا، أو آسيا، أو روسيا.

ومن المعالم السياحية التي ترشحها لك كيونت والتي تعد أفضل الأماكن للسفر في عام 2016، “منتجع برانا ناندانا بجزيرة ساموي في تايلاند” والذي يساعد على تجديد كلا من الجسم والعقل، فهو الملاذ التايلاندي المثالي حيث يتعايش السحر التقليدي مع وسائل الراحة الحديثة، ويمكن للمسافرين التشمس في جمال الطبيعة للمزيد من الترفيه.

ومنتجع “وان @بوكيت سيلون من مجموعة فنادق ومنتجعات برانا في كوالالمبور“، حيث يتواجد في كوالالمبور كل شيء. ويقع في قلب مدينة كوالالمبور في المثلث الذهبي وان @بوكيت سيلون، ويوفر أجنحة فاخرة مفروشة بالكامل، حيث يمكن ذلك من الاستجمام مع مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة من الدرجة الأولى.

وكذلك منتجع “تابروبانا ودووا في سري لانكا“، حيث تتميز تابروبانا ودووا بالرفاهية لمجموعة المسافرين الجديدة من المرح والحيوية على حد سواء.

وهناك العديد من المقالات التي كتبت عن QVI سواء في مصر أو الإمارات، لقراءة تلك المقالات على الدستور، بلدنا، Forbe المصرية، اليوم، الرأي، لحظة، Curiosity، Fashion with Style، Josour.