SeLI_Project_Managem88EA03يتحمل المسوق الشبكي مسؤوليات لا حدود لها مثل البحث المستمر عن أسواق جديدة للعمل فيها وزيادة المبيعات وتحديد الفرص والتعامل مع المخاطر والتحكم في الموارد وتحفيز المرؤوسين وأشياء أخرى كثيرة!

نحن في غاية الفخر بما حققته من إنجازات حتى الآن. لكنك تعرف بالتأكيد أنك في بعض الأحيان قد تواجه مواقف صعبة. ووظيفة المسوق الشبكي ليست سهلة، خاصة مع احتياجك إلى إدارة شبكتك بالكامل والحفاظ عليها!

نحن سعداء بقدرتك على متابعة دورة حياة مشروعك الخاص من البداية إلى النهاية. لكن بالتأكيد كل تفصيلة تتضمن مجموعة خاصة من التعقيدات والتي سوف تتطلب منك تغيير أولوياتك باستمرار وتحقيق أقصى استفادة من الوقت المحدود المتوفر لديك.

ويمكن إجمال كل ما ذكرناه سابقًا في استخدام الأساليب والمناهج الصحيحة. تكمن في كل شخص ناجح رغبة عارمة في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعارف. وبالنسبة للمسوق الشبكي، لا يمكنك أبدًا التوقف عن التعلم في أي وقت.

ولأن شبكتك تتسع كل يوم، فأنت بحاجة إلى التحلي بالشجاعة وتولي المسؤولية عند الحاجة. وغني عن القول أنك سوف تحتاج إلى تنمية مهاراتك في إدارة المشروعات.

هل تتخيل المدى الذي قد تصل إليه من خلال ربط مهاراتك في التسويق الشبكي مع مهاراتك في إدارة المشروعات؟ نحن تخيلنا هذا الأمر بالفعل!

الدورة التدريبية لإدارة المشروعات من معهد Swiss eLearning Institute هي الخيار الأمثل لمن هم مثلك.  وهي تتناول أكثر من 8 موضوعات رئيسية ستعرفّك بصورة جيدة على المجالات الرئيسية في إدارة المشروعات. تقدم الدورة أيضا نصائح في غاية الأهمية حول مواصفات مدير المشروعات المتميز وإدارة عدة أمور في وقت واحد مع القدرة على توسيع منظور رؤيتك للموقف. يمكنك زيادة إمكاناتك وزيادة الطلب عليك كمرشح للوظائف من خلال هذه الدورة التدريبية.

إذا كنت كثير الأشغال وتجد صعوبة في زيادة التزاماتك، فيسعدنا أن نبلغك بالنقاط التالية. يمكنك الآن الالتحاق بهذه الدورة التدريبية في الوقت الذي يناسبك، وفي المكان الذي تريد! ماذا يعني ذلك؟ يعني أنه لن يتطلب الأمر منك سوى امتلاك اتصال فعال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر لإتمام الدورة التدريبية وذلك بفضل وجود الفصول الدراسية على المساحة الافتراضية. وبالإضافة إلى كل ذلك سوف تحصل على شهادة تثبت إتمامك للدورة التدريبية وسوف تكون بلا شك إضافة قيمة إلى سيرتك الذاتية.

لا تنتظر أكثر من ذلك، طوّر مهاراتك في التسويق الشبكي ونوّعها أكثر من خلال الاشتراك في هذه الدورة التدريبية المتوفرة على المتجر الإلكتروني الخاص بنا.