seli_Enrol_Qbuzzيقدم لكم معهد Swiss eLearning Institute مجموعة متنوعة من الدورات على الإنترنت لتحسين المهارات الشخصية والمهنية لتنمية عملك والتقدم في حياتك المهنية! بدء دراسة دورتك في معهد Swiss eLearning Institute أمر سهل للغاية ويتم عبر ثلاثة خطوات: التسجيل والتنشيط والدخول!

الخطوة الأولى:

التسجيل – أدخل على المتجر الإلكتروني واشتري الدورة التي تريد. شرائك هو عملية التسجيل فبعد الشراء ستصلك رسالة ترحيبية على البريد الإلكتروني المسجل. ستحتوي الرسالة على تفاصيل الشراء واسم المستخدم وكلمة السر المخصصتين. إذا لم تصلك الرسالة الترحيبية فيرجى الاتصال بمركز الدعم العالمي أو خدمة دعم العملاء المحلية.

الخطوة الثانية:

SELI-Activateالتنشيط – أنقر على Swiss eLearning Institute تحت المنتجات الرقمية يمين الشاشة في مكتبك الافتراضي ثم انقر على “تنشيط” للبدء.

الخطوة الثالثة:

SELI-Accessالدخول – إبدأ دراستك اليوم عن طريق تسجيل الدخول على www.swisselearninginstitute.com وادخل على المواد الدراسية باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي وصلتك في الرسالة الترحيبية.

ملاحظة: تأكد من أن جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك في إعدادات الحساب صحيحة لأن هذه ستنعكس على شهادتك. إذا تم إصدار الشهادة، فلن يكون من الممكن تغيير المعلومات التي تظهر عليها بعد ذلك.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول معهد Swiss eLearning Institute فيرجى مراجعة قسم الأسئلة المتكررة على الموقع أو إرسال إيميل إلى info@swisselearninginstitute.com

 مع تمنياتنا لكم بدراسة موفقة!