لاتوجد طريقة لبدء موسم الأعياد أفضل من أن نقدم لكم ليس واحدة بل اثنتين من أحدث ساعات Bernhard H. Mayer®! إذا كنت تريد إكمال تشكيلة إكسسواراتك أو إذا كنت تريد التعبير عن جرأتك وثقتك في نفسك، فستجد أن ساعتي IL Nero و Drift مثاليتان بالنسبة لك!

ساعة IL Nero – جرأة لا مثيل لها

Il_Nero_Watch_QBuzz

تتميز هذه الساعة بلونها الأسود ابتداءا من الفولاذ المصقول حول الساعة وانتهاءا بسوارها المصنوع من الجلد الخالص. أما عقارب الساعة فلونها أبيض وأحمر وسوارها الجلدي محفوف بخيوط بيضاء لتضفي عليها لمسةً جريئة. ساعة IL Nero المناسبة لجميع المناسبات تجعلك مقبلاً على أي تحدي بكل أناقة وثقة. كن جريئاً وأخرج قواك الباطنة مع ساعة IL Nero من   Bernhard H. Mayer®.

ساعة Drift – سرعة تأخذك إلى المقدمة

Drift_Watch_QBuzz

إمتلاكك لساعة Drift من Bernhard H. Mayer® دلالة على أنك من الذين يسعون نحو الجودة والابتكار مع حماس يزيد من سرعتهم في طريق تحقيق أهدافهم. هذه الساعة الفاخرة مزيج مميز من متانة التصميم وبراعة الصنع على يد خبراء صناعة الساعات. تشبه ساعة Drift في تصميمها عداد السرعة خصوصا مع الأجزاء المضيئة داخلها.

ماذا تنتظر؟ إشتري ساعة IL Nero أو ساعة Drift (أو الإثنتين!) أو اهديها لمن تحب. تشكيلة ساعات Bernhard H. Mayer® متوفرة في متجرك الإلكتروني!