--stanbul-Maraton-QNETتشير الاحصائيات في تركيا أن هناك مئات الآلاف من الأطفال الذين يحتاجون إلى الحماية وخاصة أولئك الذين تم التخلي عنهم أو من دون عوائلهم.

كجزء من مبادرات كيونت تركيا لتقديم الأفضل للمجتمع، شاركت مجموعة من موظفيننا الأعزاء في ماراثون اسطنبول يوم 15 نوفمبر وساهم ذلك في زيادة التبرعات لقرية Koruncuk، وهي قرية أسستها المؤسسة التركية للأطفال المحتاجين للحماية (TKMCV).

خلال الماراثون، ارتدى أعضاء فريق كيونت تركيا المشارك تحت إسم “Game Changer”، قمصان كيونت بها شعار قرية Koruncuk لرفع مستوى الوعي والدعم لأطفال تلك القرية. كما أنهم روّجوا لهذا الحدث شفهيا وعلى قنوات التواصل الاجتماعية لإعلام الجمهور حول كيفية التبرع للمشاركة في حل هذه المشكلة الاجتماعية.

قبل الماراثون، قام أعضاء فريق كيونت تركيا بزيارة قرية Koruncuk والتي هي موطن ل128 طفلا وأولياء أمورهم. قاموا أيضا بغرس الحبوب في حديقة القرية جنبا إلى جنب مع القرويين وتشاركوا الطعام مع الأطفال حيث أدركوا أن لفتة بسيطة كهذه أو حتى كلمة طيبة يمكن أن تعني الكثير للأطفال المحرومين.

12246729_1242218745794217_3266525391027439328_nتأسست المؤسسة التركية للأطفال المحتاجين للحماية (TKMCV) في عام 1979 من قبل مجموعة من المتطوعين الذين أسسوا عدة قرى لتوفير المأوى والتعليم المناسب للأطفال بالإضافة إلى توفير مكان لتطوير مهاراتهم استعدادا لمستقبل أفضل. وتؤمن TKMCV أن كل طفل يستحق العطف والحنان والمأوى والاحتياجات الأساسية والتعليم والبيئة الصحية المناسبة.

كيونت تركيا سعيدة للغاية لحصولها على هذه الفرصة للمشاركة في هذا الماراثون الخيري لأن مناسبات كهذه تتوافق مع فلسفتنا RYTHM – ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية.

إننا فخورون حقا بفريق “Game Changer” لما بذلوه من جهود أثرت في حياة هؤلاء الأطفال ووضعت ابتسامة على وجوههم.