airpureخلال أحد اجتماعاتنا حول ابتكار منتجات جديدة تفيد ممثلينا المستقلين، قررت شركة كيونت تصميم وإطلاق جهاز AirPure AirPurifier لمساعدة الأسر للاستفادة من الهواء النقي. منذ إطلاقه، ونحن نفكر باستمرار في كيفية جعل أجهزة تنقية الهواء أفضل وأفضل من قبل.

بعد عدة شهور من التخطيط والتصميم تمكنا من إصدار جهاز AirPure 2 الذي كان به فلتر أولي مذهل مقاوم للبكتيريا ومضاد للجراثيم وفلتر HPP وفلتر الكربون النشط بالإضافة إلى فلتر الطاقة الحصري من Amezcua. قمنا في 2015 بإصدار نسخة مطورة من AirPure 2 لتعزيز كفائثه ولجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين وذلك بعد خضوعه إلى شهور من الاختبارات. فما هو الجديد في جهاز AirPure لتنقية الهواء الذي أصدرناه هذا العام؟

وبغض النظر عن الغطاء الخلفي الجديد والسهل في الاستعمال ، فإن جهاز AirPure لتنقية الهواء به مجموعة من التحسينات التي يمكنك الاستفادة منها.

فلتر أولي هجين جديد:

ويقدم هذا الفلتر المطور الآن المزيد من الوظائف مقارنة بالنسخة الأولى. الفلتر الآن متكون من طبقتين لزيادة القدرة على إقصاء جزيئات غبار أكثر وأكبر. وهو أيضا أكثر كفاءة في القضاء على الميكروبات الشائعة المحمولة جوا وفي الحد من المركبات العضوية المتطايرة. وتتكون الطبقة الجديدة من نوع خاص جدا من خلايا النحل المشحونة بالشحنات الكهربائية الساكنة ومعالجة خصيصا بخصائص الثنقية الدقيقة للهواء.

 فلتر الكربون النشط المطور:

النسخة الأولى من هذا الفلتر كانت فعالة في امتصاص المركبات الغازية المنتشرة ودخان السجائر ورائحته. لقد أصبح الآن أقوى وأفضل من قبل باستخدام خلايا النحل التي تضمن مساحة أكبر للامتصاص وذلك لتخفيض ملوثات المركبات العضوية المتطايرة.

الفوائد الرئيسية لجهاز AirPure Air Purifier

أي منقي هواء جيد وفعال يجب أن يكون قادرا على معالجة وإقصاء 3 مخاطر غير مرئية ولكن مؤثرة في الهواء. هذه المخاطر هي:

 جسيمات الغبار أو الملوثات في الأماكن المغلقة.

الميكروبات المحمولة جوا في الأماكن المغلقة.

المركبات العضوية المتطايرة في الأماكن المغلقة.

جهاز AirPure Air Purifier مشابه لأفضل أجهزة تنقية الهواء المصنعة من شركات كبيرة معروفة في السوق لأنه ينقي الهواء بشكل فعال للتصدي للمخاطر المذكورة أعلاه.

  • نظام تنقية الهواء لهذا الجهاز فريد من نوعه بأربعة مراحل ليعطيك هواءا نقيا بنسبة 99.97٪ .
  • يزيل بشكل فعال ويقلل من ملوثات الغبار والميكروبات المنتشرة المحمولة جوا وأنواع عديدة من المركبات العضوية المتطايرة الضارة.
  • لا تُستخدم أضواء الأشعة فوق البنفسجية في الجهاز لأن ذلك قد يتسبب في انبعاثات الأوزون الضارة.
  • يخلق بيئة مريحة ومنسجمة في الأماكن المغلقة مع فلتر الطاقة الحصري من Amezcua والذي يستخدم تصميم وتقنية سويسرية.
  • هذا الجهاز هو الحل الأمثل للذين يعانون من الربو والتهابات الجيوب الأنفية.

جهاز AirPure Air Purifier لتنقية الهواء (معتمد من ECARF) متوفر حصريا عبر كيونت في المتجر الالكتروني الخاص بك وهو منتج فعال يساعدك في تأمين جودة ونوعية الهواء في الأماكن المغلقة كالبيوت ومكاتب العمل. إنه وسيلة مؤكدة النجاح للحصول على هواء نظيف وصحي ومفعم بالطاقة في الأماكن المغلقة التي تقضي فيها أغلب وقتك.