IMG-20151116-WA0038

عقدت شركة “كيونت” – الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر –  أول مائدة مستديرة لها في مصر للحديث عن أنجح منتجاتها الخاصة بترشيح ومعالجة المياه باستخدام أحدث التطبيقات التكنولوجية (HomePure) والحاصلة على شهادة دولية معتمدة من المنظمة الدولية للصحة والسلامة (NSF)، وذلك بالقاهرة يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر الجاري.

وشهد اللقاء السيد كريستيان كردي المدير التنفيذي للمنظمة الدولية للصحة والسلامة (NSF)، الذى ألقى محاضرة عن أهمية هذه الشهادة عالمياَ والتي تم منحها لمنتجات كيونت الخاصة بمعالجة المياه.

IMG-20151116-WA0034وتشمل برامج المياه للـ (NSF): اختبار المياه وإصدار الشهادات والتدقيق  في مكونات معالجة المياه وتوزيع المواد الكيميائية، واختبار الأنابيب البلاستيكية، والسباكة ومدى سلامتها لتوصيل المياه للمنازل .

وقد وضعت منظمة  NSF الدولية المعايير الأمريكية ((NSF / ANSI 60 للمواد الكيميائية والمنتجات التي تستخدم في معالجة مياه الشرب – والآثار الصحية، ومعايير  (NSF / ANSI 61)  لسلامة مكونات نظام ترشيح المياه – والآثار الصحية).

IMG-20151116-WA0041كما تطرق إلى أن علامة NSF الزرقاء على المنتجات، هي علامة مميزة جداً ومعتمدة دوليا وتعني أن هذا المنتج المصدق من قبلها يقوم بالوظائف التي يزعم المصنع انه يقوم بها ولذلك تعد هذه العلامة وسيلة تعارف للمستهلك العادي لاختيار منتجات يمكن الوثوق بمدى فاعليتها.

وتعنى شهادة اعتماد (NSF) لجهاز HomePure  ،أن هذا الجهاز يقوم بكل الخصائص التي تعلن شركة QNET  بتقديمها من ترشيح وتنقيه للمياه ..الأمر الذى يؤكد أيضا أن الجهاز قادر بالفعل على تصفية المياه من بعض الملوثات المركبة والخطيرة.