لقد تم تصميم باقات نادي QVI لنفس الوقت للأشخاص الذين لديهم شغف لرؤية العالم. ما يجعلها مختلفة عن باقات العطلات الأخرى هو أنك تكسب منها وتتمتع بعطلة رائعة في ت. إقرأ ماقاله هؤلاء الممثلين المستقلين عن تجاربهم المباشرة مع نادي QVI.

Reziouk-From-Algeria-QVI-Club“المنتج المفضل بالنسبة لي هو نادي QVI. والسبب هو حلمي! كنت أحلم دائما بالسفر حول العالم. وجدت أيضا أن نادي QVI كان وسيلة لمشاركة هذا الحلم مع أشخاص آخرين. لا يمكنك أن تجد باقات سفر أفضل من هذه. إنني أستخدمها منذ أول يوم لي مع QNET. إذا كان بإمكاني تقديم نصيحة واحدة فقط لكم، فهي بالتأكيد أن تستخدموا باقات نادي QVI. سافر واستكشف العالم! “- رزيوق من الجزائر

Aashi-India-QVI-Club“باقات نادي QVI هي واحدة من أفضل المنتجات التي استعملتها في QNET. أنا حقا أحب هذا النوع من الخدمات التي تقدمها. وهي سهلة الاستخدام وإذا كان لديك أي مشاكل أو أي استفسار، فستحصل على رد من فريق الدعم في غضون 24 ساعة. لقد استخدمتها 3 أو 4 مرات ونزلت في أفضل الفنادق والمنتجعات وتمتعت بأفضل الخدمات وأنا ممتنة حقا لQNET لأن أسعار الباقات رخيصة جدا “-. آشي من الهند

QVI QNET“انضممت إلى شركة QNET في عام 2008 ولي في هذا المجال 7 سنوات. كنت مهندس نظم معلومات ولكن بعد أن انضمت شركة QNET واستفدت من هذا العمل، توقفت عن هذا العمل حتى أركز بشكل كامل على عملي مع QNET. واحد من المنتجات المفضلة بالنسبة لي هو نادي QVI، فإنه ليس منتج عادي. نادي QVI بالنسبة لي هو التمتع بأسلوب حياة رائع لأسافر وأستمتع بحياتي. يمكنك مع QNET أن تتمتع بحياتك وأن تجعلها أفضل وواحدة من أفضل الطرق لجعل حياتك أفضل هي السفر. نادي QVI يقدم خدمات رائعة وتشكيلة كبيرة من الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. لقد استخدمت باقات QVI في العديد من البلدان مثل ماليزيا وتايلاند وتركيا وإندونيسيا ودبي وجورجيا. والشيء المدهش في نادي QVI هو أنهم يعاملوني وكأني شخص من الدرجة الأولى. كل مرة أذهب إلى منتجع أو فندق متوفر من نادي QVI، فإنهم يتعاملون معي وكأنني من كبار الشخصيات. خدمة نادي QVI مدهشة وردود فريق الدعم سريعة جدا ويقومون بتلبية أي شيء أريد ويساعدوني ويعطوني خيارات متعددة. أعتقد أن نادي QVI هو طريق لحياة رائعة وأنصح كل من يرغب في تجربة رائعة أن يستخدموا خدمات نادي QVI المميزة” VC جواد علي من سوريا (يمين الصورة)

 “لقد اشتريت كل منتجات QNET منذ عام 2008 ولكن في السنوات القليلة الماضية ، اكتشفت نادي QVI ورأيت أنه المنتج المثالي بالنسبة لي. أسافر كثيرا لكني الآن لا أحجز فنادق مباشرة، فأنا استخدم خدمات نادي QVI. عندما أذهب إلى أي منتجع أو فندق، أذهب إلى مكتب الاستقبال وأسأل عن السعر واكتشف أن نادي QVI يعطينا أقل الأسعار وهذا يجعلني أكثر سعادة. جرب شراء باقة من نادي QVI وأعدكم أنكم إذا استخدمتوها مرة واحدة، فإنكم سوف تشتروها مرارا وتكرارا. أعدكم أن تستمتعوا بأوقاتكم مع هذا المنتج.” VC حسن فارس السعود من سوريا (يسار الصورة)

هل كان لديك تجارب مماثلة؟ شاركونا بها في التعليقات. يمكنك أيضا شراء باقات نادي QVI من المتجر الإلكتروني الخاص بك اليوم!