Dato-Sri-Vijay-Eswaran-QI-Edu-Cityأصبح حلم مؤسسنا Dato’ Sri Vijay Eswaran الآن حقيقة واقعة من خلال تطوير مشروع مدينة QI Edu City في ولاية بيراك، ماليزيا. نحن فخورون بأن نعلن شراكتنا مع شركة China Energy Hua Ren Industrial Investment Co., Ltd الصينية للطاقة لتيسير بناء مدينة QI City. وكانت جامعة Quest International University هي الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الحلم والآن سنبني مدينة كاملة حولها.

سوف تتكون مدينة QI City من مستشفى تعليمي وحرم جامعي لجامعة Quest International University وثلاث مباني سكنية ومحلات بيع بالتجزئة ومركز للتأهيل الطبي وقاعة مؤتمرات تتسع لما يصل الى 1500 شخص بالإضافة إلى أجنحة فندقية. لن يعزز المشروع النمو الاقتصادي لماليزيا فحسب، بل سيقوم أيضا بخلق فرص عمل واستثمارات في البلاد.

QI-Edu-Cityوقال Dato’ Sri Vijay Eswaran: “هذا التعاون الدولي ينقلنا خطوة أقرب إلى تحقيق رؤيتنا لبناء مركز طبي تعليمي هو الأول من نوعه في ماليزيا. وتعد مشاركة شركة China Energy Hua Ren Industrial Investment Co., Ltd في مشروع مدينة QI City ذات أهمية بالغة لأنها دليل على قوة وإمكانات هذا المشروع الفريد من نوعه. نحن نأمل أن يكون هذا المشروع بداية لحقبة جديدة في قطاع الرعاية الصحية العامة والخاصة في البلاد “.