1100x800هل تريد أن تبدو أصغر سنا وتتعلم كيف تبطئ ظهور علامات الشيخوخة المتسارعة؟ من الطبيعي أن يكون شكلك مطابق لسنك ولكن الاهتمام بالبشرة والصحة شيء مهم للمستقبل، فمن منا لا يحب أن يقال له “شكلك أصغر من سنك!”؟

إذا أردت فعلا تغيير مظهرك فعليك أن تقوم بإجراء تغييرات في نمط حياتك اليومية. فهذا الأمر يتطلب جهدا متواصلا يتضمن انتظاما في مواعيد النوم وتوازنا عاطفيا وعادات أكل جيدة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ومستويات توتر منخفضة وروتين جيد للعناية بالبشرة.

نقدم لكم نصائح بسيطة لتحافظوا على شبابكم بطريقة QNET….

1. استخدمي جهاز +Physio Radiance Visage للوجه

جهاز +Physio Radiance Visage المتوفر في المتجر الإلكتروني هو جهاز فريد من نوعه وتم تصميمه خصيصا لمساعدتك لتبدين أصغر سنا وأكثر اشراقا. هذا الجهاز يعيد تعريف معنى مقاومة علامات الشيخوخة من خلال الجمع بين ثلاث تقنيات رائدة لعلاج الوجه في جهاز محمول واحد.

2. استخدمي مجموعة منتجات للعناية بالبشرة ومقاومة علامات الشيخوخة للحفاظ على نضارة بشرتك

استخدمي منتجات Physio Radianceللعناية بالبشرة كجزء من روتينك للعناية بالبشرة حيث أنها تعزز إشراقة البشرة مع تقليل علامات الشيخوخة الظاهرة. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي هذه المجموعة بشكل يومي لتلاحظي فرقا إيجابيا بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع فقط.

3. تمتعي بتدليك للوجه

العديد من صالونات التجميل توفر مجموعة من العلاجات المضادة لعلامات الشيخوخة ولديهم متخصصون في مجال التجميل. تحدثي مع أحدهم لأخذ النصائح والتمتع بتدليك للوجه لتنشيط الدورة الدموية.

4. استخدمي كريم/سيرم لمقاومة علامات الشيخوخة

منتجات مقاومة علامات الشيخوخة لايجب أن تكلفك الكثير من المال. جربي سيرم Physio Radiance Extreme Anti-Oxidant Serum المشبع بمكونات نشطة لمكافحة علامات الشيخوخة. وهذا المنتج المركز يزيد من تماسك البشرة وانسجامها.

اقرأ أيضا: سلسلة Physio Radiance: الفرق بين سيروم وكريم البشرة

5. اكتشفي التأثير السحري لكريمات الليل

جربي منتج Physio Radiance Enhancer Day & Night Fluid فهذا السائل الحريري يحمي البشرة بلطف من الظروف البيئية القاسية ويوازن مستويات الماء والدهون الطبيعية للبشرة والتي تشكل طبقة واقية للعناية بالبشرة طوال الليل والنهار.

6. اشربي الكثير من الماء

يساعد الماء على الحفاظ على البشرة لتحتفظ بمظهرها الجيد. بشرتك بها الكثير من الماء الذي يعمل بمثابة حاجز وقائي لمنع فقدان السوائل. ويساعد الماء أيضا على ترطيب بشرتك وتحسين الطريقة التي يعمل بها الجسم من الداخل لينعكس على البشرة ويجعلها أكثر إشراقا.

7. تناول المكملات الغذائية الصحيحة

تم انتاج مجموعة مكملات LifeQode خصيصا لاستعادة توازن الجسم عن طريق تزويده بالاحتياجات الغذائية باستخدام مستخلصات من المواد الغذائية الطبيعية. منتجات المجموعة الأربعة هي EDG3 وKenta و Berry Xtreme وAlloe V وكلها مصنوعة من مجموعة من المكونات المشتقة طبيعيا لصحة أفضل.

8. تمرن بانتظام

وهذا يشمل الكثير من الأنشطة مثل المشي أو تسلق الصخور أو الغطس أو أي نشاط يجعلك تتحرك لينشط الدورة الدموية. وهذا، بدوره يزيد من تدفق الدم إلى البشرة ويساعد على إعطائها بريقا صحيا شبابيا.

9. خفض كمية السكريات في النظام الغذائي الخاص بك

الجسم لايحتاج إليها ووفقا لخبراء التغذية وخبراء البشرة فإن السكر يساعد على تفاقم عملية تسمى بGlycation والتي تسارع في ظهور علامات الشيخوخة على البشرة. لقد جربت هذا على مر السنين ووجدت أن شهرين دون سكريات جعلت بشرتي أكثر نضارة وإشراقا بشكل ملحوظ.

10. الحصول على قسط كاف من النوم

مايقال عن ارتباط النوم بالجمال ليس خرافة. جسمك يحتاج الى وقت لاستعادة طاقته في الليل وهذا يشمل وجهك أيضا. أثناء النوم، تكون الخلايا مشغولة في إصلاح الحمض النووي من تلف اليوم السابق. لذلك، استرخ ونم لتمنح خلايا جسمك فرصة للبناء.

11. قضاء بعض الوقت في فعل الأشياء التي تجعلك سعيدا

سوف تشعر أنك إنسان أفضل وسنعكس ذلك على مظهرك. وفي نفس السياق، حاول أن تبتسم أكثر فهذا أفضل للآخرين ويخدع الجسم في تغيير مزاجك إلى مزاج أفضل. كما أن الابتسامة تستخدم عضلات أقل من التكشير.

12. الابتعاد عن الكحول

شرب الكحول لا يجفف الجسم من الماء فقط، ولكنه يوسع الشعيرات الدموية أيضا، مما يؤدي إلى ظهور احمرار على الوجه (ليس بطريقة جيدة).يزيد شرب الكحول أيضا من التهابات الجسم بشكل عام مما يشجع على ظهور علامات الشيخوخة.

 13. الاقلاع عن التدخين

إذا أردت سببا آخرا للاقلاع عن التدخين، فإنه يحرم البشرة من الأكسجين، ويسرع عملية شيخوخة البشرة من خلال تسريع تدهور الكولاجين، وهذا يعني المزيد من التجاعيد بشكل أسرع. بالإضافة طبعا إلى أنه خطير على صحتك.