PR_Visage_qbuzzيعيد توازن البشرة ويساعد على تفتيحها

معظم الناس – إن لم يكن كلهم – يعانون من بعض مشاكل البشرة مثل اللون الباهت والملمس الغير متوازن والتجاعيد والبقع الدهنية. أصبح الحصول على بشرة أكثر توازنا أسهل بكثير مع جهاز Physio Radiance Visage+ ومجموعة منتجاتنا الرائعة للعناية بالبشرة. نوصي أيضا ببعض التغييرات البسيطة في حياتكم اليومية التي يمكن أن تساعدكم بشكل كبير في تحسين البشرة.

يساعد على تفتيح البشرة بمعدل درجة إلى درجتين

جهاز Physio Radiance Visage+ هو على الأرجح أول جهاز من نوعه يوفر لكم ثلاثة من أحدث أنواع تكنولوجيا علاج البشرة وهم تكنلوجيا كلفاني وترددات الراديو والعلاج بالأضواء. وهذا الجهاز مناسب للبشرة الدهنية أو الغير متساوية في اللون والملمس.

ننصح باستخدام الجهاز تحت طور MODE C مع جِل Visage + لأفضل النتائج. بهذا الشكل سينظف الجهاز البشرة بعمق وينقي مسام الوجه عن طريق إزالة آثار الخلايا الميتة والشوائب والدهن الزائد على الطبقات السطحية من البشرة مما يؤدي إلى بشرة نظيفة وأكثر نعومة وسلاسة. كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتجديد وشد أنسجة الوجه.

خطوات بسيطة لتفتيح البشرة

  1. بعد تنظيف البشرة بمنظف Physio Radiance Comfort Emulsion Cleanser، ضعي كمية كافية من جِل Visage+ على الوجه وهو مبلل.
  2. قومي بضبط الجهاز تحت طور MODE C وهو (Micro Galvanic Current) مع ضوء LED باللون الذي تحب للتنظيف بعمق.
  3. حركي الجهاز بلطف على الوجه بأكمله من الأسفل إلى الأعلى. ابدئي من الذقن ثم إلى أحد الخدين ثم إلى الأنف صعودا إلى الجبهة ثم نزولا إلى الخد الثاني حتى الوصول إلى الذقن مجددا. يرجى تكرار هذه الدورة لمدة ثلاث دقائق.
  4. يمكنك تكرار الخطوة السابقة لمدة ثلاث دقائق أخرى للحصول على بشرة أفتح وأكثر إشراقا.
  5. اغسلي وجهك مباشرة بعد هذه العملية.

يفضل تكرار الخطوات السابقة ثلاثة مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتائج.

Physio-Radiance-Visage-Resultsتغييرات في حياتك اليومية ينصح بالالتزام بها:

اشرب الكثير من الماء

  • يساعد الماء على تنظيف البشرة من الداخل ومنع الجفاف والتجاعيد. شرب الكثير من الماء يحافظ على انتعاش ونضارة البشرة.
  • حاول أن تشرب 3 إلى 4 لترات من السوائل بما في ذلك المياه المعالجة بفلتر HomePure. حاول أن تجعل الماء مشروبك الأساسي بدلا من المشروبات الغازية أو السكرية.
  • تجنب شرب المشروبات الغازية والكحول لأنهم يتسببون في تأثيرات سلبية على البشرة. السكريات والمواد الكيميائية قد تتسبب في تكدس الدهون على سطح البشرة في حين أن الكحول يجفف البشرة ويساعد على ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  • حاول أن تشرب مياه قلوية لفوائد أكثر للبشرة.

تمرن بانتظام

  • لا تؤثر التمارين على الشكل الخارجي والوزن فقط، بل تساعد أيضا على توليد خلايا بشرة جديدة لتبقى نظرة ومشرقة.
  • لا يشترط أن تقوم بتمارين شاقة مثل حمل أثقال حتى تحصل على بشرة صحية المظهر. بدلا من ذلك، ركز فقط تمارين تزيد من ضخ الدم في الجسم مثل الهرولة لبضع دقائق يوميا.
  • إذا لاحظت أن بعض الأوساخ تراكمت على بشرتك خلال التمارين، فيجب عليك غسل وجهك بعد ذلك لتجنب تراكم الأوساخ والدهون في المسام والذي قد يسبب في ظهور حبوب دهنية على الوجه،

   تناول منتجاتLifeQode والفواكه والخضروات الطازجة وتجنب المأكولات السريعة الغير صحية

  • تهدف منتجات LifeQode لاستعادة إمدادات الجسم من العناصر الغذائية الضرورية لحياة مديدة وحيوية. جرب Edge و Kenta و Berry Xtreme و Alloe V لترى الفرق بنفسك.
  • بدلا من إلغاء الوجبات السريعة تماما من النظام الغذائي الخاص بك، أدخل الأطعمة الطازجة إلى نظامك الغذائي وتجنب الأطعمة المعالجة شيئا فشيئا لتساعد بشرتك.
  • بعض الأطعمة مثل العنب البري وسمك السلمون بها نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة وتعتبر مثالية لتوازن البشرة.

اشتري جهاز Physio Radiance Visage + من المتجر الإلكتروني الآن لتتمتع بجميع فوائده!