1-1100x800

غالبا مايختلط الأمر على المستهلك العادي عند اختيار المنتج الأكثر مناسبة لاحتياجات البشرة، لا سيما إذا تعلق الأمر بمقاومة علامات الشيخوخة، وذلك نظرا للعدد الكبير لمنتجات العناية بالبشرة في السوق بمواصفاتها المتنوعة. تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي واحدة من أكثر المعايير اعتبارا عند شراء سيروم (مصل) أو كريم لمقاومة علامات الشيخوخة.

ما الذي يجب أن أعرفه ولماذا علي شرائه / استخدامه؟

سيروم مقاومة علامات الشيخوخة

غالبا مايكون سيروم مقاومة علامات الشيخوخة أكثر سيولة وأخف كثافة من كريمات البشرة. يصنع السيروم لتوصيل مكونات حيوية مثل Aquaxyl و Argireline و Matrixyl 3000 إلى مستويات أعمق في البشرة بشكل أكثر كفاءة وفي أغلب الأحيان يكون الغسول مصمما للعمل مع كريم أو مرطب للبشرة.

 يعتبر سيروم البشرة فعالا أكثر حيث أنه خفيف وسريع الامتصاص وعادة ما يتم استخدامه أولا لتحسين عملية الترطيب. وبما أنه منتج مكون من الماء بشكل أساسي، فإنه يقوم بالترطيب والتغذية عن طريق نقل المكونات النشطة والحيوية بشكل فعال إلى البشرة.

لذلك، هل نحن بحاجة إلى غسول و مرطب أيضا؟

نعم بالتأكيد! يقوم السيروم بتوصيل المكونات النشطة بخصائص ترطيبية، اعتمادا على التركيبة. للحصول على الفوائد الكاملة من الترطيب، فمن المستحسن أن يتم استخدام مرطب بعد استخدام الغسول خصوصا إذا كان نوع بشرتك طبيعي و جاف مع وجود تجاعيد.

متى يتوجب عليك استخدام غسول البشرة؟ ضعي كمية كافية من سيروم Physio Radiance Extreme Anti-Oxidant Serum على منطقة الذقن وأطراف الوجه والأنف والجبهة وذلك بعد غسل و تنظيف الوجه. بعد ذلك، قومي بتدليك هذه المناطق بلطف حتى يتم امتصاص السيروم. استخدمي بعد ذلك سائل Physio Radiance ReplenisH- Enhancer Day & Night Fluid.

استخدام سيروم Extreme Anti-Oxidant Serum يساعد على تحسين عملية إصلاح و تجديد خلايا البشرة. أما بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل أكبر في البشرة، فسيحتاجون إلى استخدام نظام رعاية خاص وشامل لبشرتهم بالإضافة إلى استخدام جهاز Physio Radiance Visage+ المتوفر في المتجر الإلكتروني حتى يحصلوا على نتائج مثل عمليات التجميل ولكن دون الحاجة إلى جراحة. ما يميز هذا الجهاز هو أنه فعال وملائم دون ألم أو ضيق أو الحاجة إلى فترة نقاهة بعد الاستخدام بالإضافة إلى امكانية استخدامه وأنت مرتاحة في منزلك.